اخبار سريعة

القاء القبض أشخاص بينهم امرأة سرقوا مصاغ ذهبي من أحد المنازل بدمشق

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تمكنت شرطة حي ركن الدين في دمشق من القبض على عدة أشخاص، بمن فيهم امرأة، كانوا قد ارتكبوا جريمة سرقة لمصوغات ذهبية من إحدى المنازل، تم استرداد جزء كبير من المسروقات.

وفقًا للإفادة التي تقدم بها مواطن إلى قسم الشرطة في حي ركن الدين، فإن مجهولين قد اقتحموا منزله وقاموا بسرقة مصوغات ذهبية يبلغ وزنها حوالي 220 غرامًا، خلال فترة غيابه عن المنزل، بعد إجراء التحقيقات وجمع المعلومات، تم التوصل إلى هوية الجناة واعتقالهم.

كشفت التحقيقات أن الجناة، الذين يدعون (مصطفى، ح) و (خالد، ع) و (مصطفى، س)، دخلوا إلى المنزل عن طريق التسلق والدخول من النافذة، قاموا بسرقة المصوغات الذهبية بالتعاون مع شخص آخر لا يزال طليقًا، وفي تفاصيل أخرى، أفادت التحقيقات بأنهم قد قدموا المسروقات لشادي (ع) وزوجته مها (ب)، بهدف تصريفها، تم اعتقال الزوجين، وخلال التحقيق معهما، اعترفا بدورهما في تصريف جزء من المصاغ الذهبي المسروق وفقاً لوزارة الداخلية السورية.

تم استعادة جزء كبير من المسروقات الذهبية، ومن المقرر تسليمها لصاحبها، يستمر التحقيق للعثور على الشخص الهارب، وسيتم تقديم الجناة القُبض عليهم إلى القضاء المختص لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى