نجوم و مشاهير

صفاء سلطان: أمضيت 6 أيام في العناية المشددة.. ماذا حدث معها؟

طمأنت الفنانة الأردنية صفاء سلطان جمهورها عبر موقع “فوشيا” بعد تعرضها لوعكة صحية أثناء تصوير مسلسل “القضية 1” في الأردن، أكدت أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة، مشيدة بالرعاية الطبية التي تلقتها خلال فترة نقلها للعناية المشددة في مستشفيات الأردن.

صفاء عبرت عن شكرها للكوادر الطبية وأشارت إلى تجاوزها لحالة الخطر، أعربت عن سعادتها بالمفاجأة الإيجابية من فريق مسلسل “الصديقات” الذي قدم لها استقبالًا دافئًا بعد عودتها بالسلامة، وذلك رغم تأخرها في الانضمام إليهم.

ووصفت شخصيتها في “الصديقات” بالجديدة والمختلفة، مشيرة إلى أن التعاون مع نظلي الرواس أسفر عن “ديو” مميز، وأعربت عن أمنياتها أن يحقق المسلسل نجاحًا واسعًا.

تحدثت أيضًا عن تحديات التصوير في ظروف جوية قاسية حيث بدأت في فصل الصيف واستمرت في الأجواء الباردة، معبرة عن تحديات تجسيد الأدوار في ملابس صيفية وفقاً لموقع فوشيا.

أكدت أنها ستشارك في مسلسل “بيت أهلي” بجانب الفنان أيمن زيدان، وستقدم ثنائية جديدة تختلف عن السابق، وأشارت إلى تحديات الحياة وأهمية نشر الطاقة الإيجابية في كواليس التصوير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى