نجوم و مشاهير

ما هي المسلسلات السورية المعروضة على منصة شاهد في رمضان 2024؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قادت بوسترات المسلسلات السورية القادمة على منصة “شاهد” قائمة الترتيب لموسم رمضان القادم، حيث تم نشر العديد من الإعلانات على المنصة خلال الساعات الأخيرة، تألق الممثلون السوريون في إعلانات أعمال متنوعة.

 

تم الكشف عن عرض الجزء الثاني من مسلسل “العربجي” على منصة “شاهد”، بمشاركة النجوم “سلوم حداد”، “باسم ياخور”، “ديمة قندلفت”، تحت إخراج “سيف الدين سبيعي” وتأليف “عثمان جحا” و”مؤيد النابلسي”.

أيضاً، تم الإفصاح عن مسلسل “ولاد بديعة”، الذي يجمع كل من “سلافة معمار”، “محمود نصر”، “سامر اسماعيل”، و”يامن الحجلي”، مع التأليف بالتعاون بين “علي وجيه” والمخرجة “رشا شربتجي”.

فيما تصدر الفنانان “بسام كوسا” و”تيم حسن” بوسترات مسلسل “تاج”، تحت إخراج “سامر البرقاوي” وكتابة “عمر أبو سعدة”، وهما يعيشان تجربة تعاون مشتركة بعد مسلسل “الزند”.

كما ظهر الممثل “محمد الأحمد” في بوستر مسلسل “2024”، والفنان “مهيار خضور” في صورة ترويجية لمسلسله الجديد “ع أمل” الذي يقوم بإخراجه “رامي حنا”.

يأتي هذا الترويج استعداداً لعرض المسلسلات الرمضانية، والتي تظهر الأعمال السورية بتنوعها وقوتها في هذا الموسم التلفزيوني وفقاً لموقع سناك سوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى