نجوم و مشاهير

باسل خياط يعود إلى الدراما التركية المعرّبة بمسلسل شهير

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يعود الممثل السوري باسل خياط إلى الشاشة التركية مجددًا، هذه المرة من خلال النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “إيزل”.

وسيقوم خياط ببطولة العمل بالتعاون مع شبكة MBC.

باسل خياط كان قد لعب دور البطولة في مسلسل “الثمن” مع الممثلة اللبنانية رزان جمال، الذي كان النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب”.

والآن سيشارك في إعادة إنتاج “إيزل”، الذي يُعتبر واحدًا من أهم الأعمال الدرامية التركية التي عُرضت عام 2009، وحقق شعبية كبيرة، حيث تمّت دبلجته إلى اللهجة السورية.

المسلسل التركي الأصلي، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا، قام ببطولته الممثل الشهير كنان إميرزالي أوغلو، إلى جانب نخبة من النجوم الأتراك. المسلسل يتناول قصة إيزل،

وهو شاب فقير يدخل السجن بسبب مؤامرة دبرها أصدقاؤه المقربون، ثم يخرج لينتقم منهم، ليكتشف لاحقًا حقائق مؤلمة حول من كان يعتقد أنهم أصدقاؤه وحبيبته.

ووفقًا لمصادر “فوشيا”، بدأت شبكة MBC التحضيرات لمسلسل “إيزل”، لكن باستثناء باسل خياط الذي سيلعب دور إيزل، لم يتم الاتفاق مع باقي الممثلين بعد.

من المقرر أن يتم تصوير المسلسل في تركيا، ومن المتوقع أن تبدأ الكاميرات في يونيو/حزيران القادم، بهدف عرضه على منصة “شاهد” وMBC بنهاية هذا العام وفقاً لموقع فوشيا.

ومع إعلان عودة المسلسل، بدأت التعليقات في الحديث عن التشابه بين ملامح باسل خياط والممثل التركي كنان إميرزالي أوغلو.

يذكر أن باسل خياط شارك في شهر رمضان الماضي في مسلسل “نظرة حب” من تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي، حيث شارك البطولة مع الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، إلا أن المسلسل لم يحظَ بشهرة واسعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى