نجوم و مشاهير

بطولة معتصم النهار ويُصوَّر في إسطنبول.. تفاصيل النسخة العربية من مسلسل “حب للإيجار” التركي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يعتبر مسلسل حب للإيجار التركي واحداً من بين أشهر وأنجح الإنتاجات التركية، الذي مازال يحصل على متابعة ونسب مشاهدة عالية على اليوتيوب وبقية المنصات التي تعرض المسلسلات التركية في الوطن العربي وتركيا.

وعند زيارة قناة المسلسل على “اليوتيوب” ستجدها مازالت تنشر مقاطع منه، وتروج له وكأنه من بين المسلسلات الحديثة، رغم أنه تم إنتاجه لأول مرة سنة 2015، واستمر حتى 2017، في موسمه الثاني.

وبفضل هذا النجاح الكبير، أعلنت قناة “MBC” عن قرار إنتاج نسخة عربية من مسلسل حب للإيجار، الذي تم الشروع في تصويره في تركيا.

إذ جاء هذا العمل تكملة لسلسلة من الأعمال العربية الأخرى المقتبسة من مسلسلات تركية شهيرة، نذكر منها “كريستال” المأخوذ من مسلسل “حرب الورود”، و”الثمن” المقتبس من “ويبقى الحب”.

مسلسل حب للإيجار النسخة العربية.. الأبطال وفريق العمل
يستعد الجمهور العربي، خلال شهر رمضان 2024، لمشاهدة النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار التركي، لكن هذه المرة في نسخته العربية، وذلك عبر قناة “MBC”، ومنصة شاهد الإلكترونية.

ويشارك في بطولة المسلسل الممثل السوري معتصم النهار، الذي سيقدم الشخصية الرئيسية، وهي دور “عمر إبليكجي”، بعد أن كان الاسم المقترح في البداية هو الممثل ماكسيم خليل.

فيما يعود دور البطولة النسائية للممثلة السورية نور علي بدور “دفنة”، إلى جانب كل من شكرامن مرتجى، التي ستؤدي دور “نريمان”، زوجة عم عمر.

ومن بين الأسماء الأخرى التي ستطل على الجمهور في النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار، نجد كلاً من أيمن رضا، وساشا دحدوح، وجو طراد، وجيري غزال، وأيمن عبد السلام، وحسن خليل، ورنين مطر.

وستكون المغربية صوفيا السعيدي من بين الممثلين في المسلسل، بعد أن تعرف عليها الجمهور إعلامية رفقة مقدمي البرنامج الفني “MBC Trending”.

أما عن فريق عمل حب للإيجار، الذي يُصوَّر في تركيا، وبالضبط في مدينة إسطنبول، فهو من إخراج التركي فيدات أويار “Vedat Uyar”، الذي يتحدث اللغة العربية بشكل جيد، الشيء الذي سهَّل عليه التعامل مع الممثلين العرب في النسخة العربية من هذا المسلسل الشهير.

قصة مسلسل حب للإيجار النسخة العربية
رغم أن أغلب الأخبار تشير إلى أن النسخة العربية من المسلسل ستحمل عنوان “حب للإيجار”، فإن بعض الأخبار الأخيرة تتوقع تغيير الاسم قبل العرض، وهو الشيء الذي يترقبه الجمهور بشكل كبير.

ولكن رغم احتمالية تغيير اسم المسلسل فإن القصة ستحافظ على نفس تفاصيلها، كما هو الحال مع النسخة التركية، إلا أنه ستكون هناك بعض الاختلافات البسيطة، وذلك حسب عدد الحلقات، التي لم يتم الكشف عنها بعد، خصوصاً أن المسلسل سيكون من بين الأعمال المنافسة شهر رمضان، والتي غالباً ما تقتصر على 30 حلقة فقط، والحلقة لا تتعدى نصف ساعة من الزمن، عكس النسخة الأصلية، التي كانت تصل الحلقة الواحدة منها إلى ساعتين أو أكثر.

وتدور القصة في قالب كوميدي درامي رومانسي، حول شاب ثري صاحب شركة كبرى، يتعرف على فتاة فقيرة، والتي ستصبح مساعدته الخاصة، وسوف يقع في حبها.
إلا أن تلك الفتاة ستكون مسلطة عليه من طرف زوجة عمه، التي تحاول تزويجه بأسرع ما يمكن، وذلك تنفيذاً لطلب والد زوجها، الذي وضع زواج عمر شرطاً من أجل كتابة جزء من أملاكه لهما.

وفي الوقت الذي تحاول فيه هذه الفتاة إيقاع صاحب الشركة في حبها، ستجد نفسها قد وقعت بدورها في حبه، لتقرر التخلص من زوجة عمه وإبعادها عن علاقتهما، لتتمكن من الزواج به بشكل صحيح، بعيداً عن الخطط والمؤامرات.

أبطال مسلسل حب للإيجار النسخة التركية
حصل على دور البطولة في مسلسل حب للإيجار، وبالتركية “Kiralık Aşk”، الممثل باريش أردوتش، في شخصية عمر ابليكيجي، فيما كانت شخصية دفنة للممثلة ألتشين سانغو، وصديق عمر الذي كان يلعب شخصية سنان فعادت للممثل صالح بادمجي، أما زوجة عم البطل، صاحبة شخصية ناريمان فقد قدمتها الممثلة نرجس كومبسار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى