نجوم و مشاهير

مشهد استحمام نسليهان أتاغول في برومو Oh Belinda يحدث ضجة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

عادت النجمة التركية الشهيرة “نسليهان أتاغول” من جديد للتألّق على الشاشة الرقمية “نيتفليكس”، وذلك بعد فشل مسلسلها التلفزيوني “على مشارف الليل” وتسببه بخسارة شركة زوجها للإنتاج، والذي أدّت بطولته رفقة زوجها قادير أوغلوا.

نسليهان أتاغول تثير الجدل بمشهد الاستحمام في برومو فيلم Oh Belinda

طرحت الشركة الرقمية “نيتفليكس” المقطع الفيديو الاعلاني الاول لفيلم Oh Belinda والذي ظهرت فيه النجمة التركية الشهيرة “نسليهان اتاغول” كبطلة للفيلم.

وأعلنت منصة نيتفليكس بأن الفيلم سيتم عرضه في 7 أبريل القادم لعام 2023 أي خلال فترة شهر رمضان المبارك، وسيكون مدّة الفيلم ما يقارب الساعة والنصف.

والفيلم هو مقتبس من فيلم تركي قديم يحمل نفس الاسم والذي عُرض خلال عام 1986، حيث عملت نسليهان على اعادة إنتاج الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم الى جانب النجمة التركية “نسليهان اتاغول” كل من سركان تشايوغلو ونجيب ميميلي، ميرال تشيتينكايا، بيريل بوزام وغيرهم من النجوم الأتراك.

في المقابل أثار مشهد الاستحمام في الإعلان الترويجي حالة من الجدل، حيث عبر البعض عن صدمتهم بسبب هذا الظهور، واتضح لاحقًا ان أتاغول ارتدت ملابس ضيقة جدًا باللون البيج “لون الجلد”.

قصة فيلم Oh Belinda

تدور أحداث الفيلم حول فتاة توافق على المشاركة في اعلان تجاري خاص بـ “شامبو”، تنقلب حياتها رأساً على عقب عندما تجد نفسها عالقة في حياة ليست لها.

وتجد نفسها عالقة في حياة سيدة تقليدية تعمل في المنزل وترعى اطفالها وهي الحياة التي رفضتها في السابق وتحاول العثور على مخرج وفهم حقيقة ما حدث لها.

اقرأ أيضا: عطر الملكة رانيا الأكثر مبيعاً في الأسواق وإليكم سعره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى