اخبار ساخنة

بدم بارد تخلصت من زوجها!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أظهرت وثائق محكمة في ولاية فلوريدا تفاصيل انهيار العلاقة الزوجية بين امرأة ثرية تنتمي إلى طائفة المورمون وزوجها، الذي كان يشغل منصب المسؤول التنفيذي في شركة مايكروسوفت، والذي انتهى بمقتله في كمين مدبر تم تنفيذه بإطلاق نار مستهدف.

 

توجهت المحكمة باتهامات لـ “شانا غاردنر فرنانديز” بالتآمر على قتل زوجها السابق “جاريد”، حيث استأجرت القاتل المحترف “هنري آرثر تينون” للقيام بعملية الاغتيال أمام ابنتها البالغة من العمر عامين.

 

أفادت شانا أن جاريد تزوجها بدوافع غير صادقة وبنية جشعة نظرًا لثرائها، وأشارت إلى أنها قررت الزواج منه بعد شهرين من لقائهما الأول بسبب يأسها.

 

بعد مقتل زوجها، اعترفت شانا أمام المحكمة بأنها تورطت عاطفيًا مع مدرب اللياقة البدنية “ماريو فرنانديز سالدانا”، الذي التقت به في جمعية الشبان المسيحية، وتم طلاقها من جاريد بعد أقل من عام من انتقالهما إلى فلوريدا وفقاً لموقع LBC.

 

أفادت أيضًا أن جاريد شكك في نهاية زواجهما في وجود علاقة غرامية بينها وبين ماريو، مما أدى إلى انفصالهما، وعندما تنازعا بشأن المال بعد الطلاق، أبدى جاريد قلقه إزاء تأثير ماريو على أطفاله، تم قتل جاريد في هجوم استهدفه عندما خرج من سيارته، ووصفه رجال الشرطة بأنه “كمين” مستهدف، حيث تم إطلاق النار عليه عدة مرات من مسافة قريبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى