اخبار ساخنة

شروق تفضح هوية عشيقة زوجها الدكتور فود.. لبنانية مقيمة في الإمارات

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع حلقة جديدة من المسلسل الفاضح للمحتوى اللبناني جورج ديب، المعروف بـ”الدكتور فود”، الذي تم فيه كشف خيانته لزوجته شروق مع إحدى مشاهير تيك توك.

بدأت القصة ليلة الماضية عندما قامت شروق ببث مباشر عبر حسابها في تيك توك، بعدما اكتشفت زوجها وهو في وضعية مخلة مع إحدى مشاهير تيك توك داخل سيارته، ظهرت شروق في حالة هستيرية ومطاردة زوجها الذي حاول الهروب من الكاميرا.

 

لم تكتف شروق بمطاردة زوجها متلبسًا بالخيانة، بل قامت بالكشف عن اسم عشيقته أمام الآلاف من المتابعين، وأكدت في الفيديو أن زوجها ترك ابنهما البالغ من العمر 3 أشهر في الفندق ليذهب إلى عشيقته، مما دفعها لمطاردته بملابس النوم في درجات حرارة منخفضة وفقاً لما نقله موقع البوابة.

 

بعد ساعات، ظهرت شروق في بث جديد تحاول أن تثبت تجاوزها للخيانة، حيث قررت تغيير لون شعرها في صالون تجميل، أشارت في الفيديو إلى اسم المشهورة على تيك توك، كاتريكسا أيوب، كعشيقة لزوجها.

 

كاتريكسا أيوب هي صانعة محتوى لبنانية تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، بدأت شهرتها عبر يوتيوب قبل أن تكتسب شهرة واسعة عبر تيك توك، حيث تم اشتهارها بفضل تصوير حياتها اليومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى