اخبار ساخنة

ضجة في العراق بعد ظهور فتاة “بصورة مخلة” خلال عرض أزياء في البصرة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أشعل مقطع فيديو من عرض أزياء في مركز تجاري بمول “شنشل” في إطار فعاليات “مهرجان البصرة تحييكم” في العراق، جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، تلقت القاعة التي استضافت العرض انتقادات حادة، مع تزايد الدعوات لإغلاقها.

أعرب مجموعة من الأفراد عن استيائهم بسبب ما اعتبروه ظهورًا لـ “فتاة عارية” خلال عرض الأزياء، ردًا على هذا الجدل، أوجه محافظ البصرة بضرورة تحمل الأمانة القانونية للقاعات والصالات المخالفة التي تتسبب في “التجاوز على الحياء والأخلاق العامة، وتؤدي إلى انتهاكات أخلاقية”.

تم إصدار توجيهات بفتح تحقيق قضائي ضد الجهة المنظمة لعرض الأزياء، وأُغلقت قاعة “شنشل” التي أقيم فيها الحدث، وذلك استجابة لمطالب الجمهور، وفقًا لشبكة “964”، كان أحد منظمي الحدث في مول “شنشل” يؤكد أن “الفتاة لم تكن عارية، بل كانت ترتدي زيًا يشبه لون البشرة” وفقاً لموقع إرم نيوز.

 

أشار إلى أن السلطات المحلية اتخذت إجراءاتها بسرعة، وأعلن عن نيتهم اللجوء إلى القضاء لفض النزاع، أكد أن الفيديو الذي تم تداوله باعتباره فتاة عارية هو “مفبرك”، حيث كانت الفتاة ترتدي زيًا محتشمًا يتشابه مع لون البشرة، مما أدى إلى الارتباك بين بعض الحضور، تم التأكيد على اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في هذا السياق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى