منوعات

“قرصان المطاعم”.. تناول الطعام 127 مرة وهرَّب من دفع الحساب!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تمكنت الشرطة الهولندية مؤخرًا من اعتقال شخص في عقده الخامس في مدينة “دلفت”.

ويعتبر هذا الرجل، البالغ من العمر 58 عامًا، من الأشخاص الذين تناولوا وجباتهم في مطاعم محلية بلغ عددها أكثر من 127 مرة دون تحمل تكاليف الفواتير, وقام بتبرير ذلك بادِّعائه المرض.

ووفقًا لتقارير الصحف المحلية، أظهر هذا “الرجل المحتال” سلوكًا مضلًّا عندما أشار بنظره إلى أحد النوادل في إحدى المطاعم، حيث دعا زبائن غرباء لتناول العشاء معه وقدَّم لآخرين مشروبات مجانية.

بعد لحظات، بدأ يظهر علامات غريبة عندما بدأ يتحرك بيده اليسرى كما لو كان قد تعرض لسكتة دماغية حديثة. وبعد استدعاء الإسعاف، خضع للفحوصات التي أكدت سلامته، ورغم ذلك، رفض نقله إلى المستشفى، حسب رغبته.

وقبل مغادرة الفريق الطبي، طلب النادل من الرجل سداد الحساب. فقام الرجل بتأجيل الدفع، مُبررًا حالته الصحية السيئة. لكن النادل طلب منه تقديم اسمه وعنوانه، وكانت المفاجأة عندما اتضح أن العنوان الذي قدمه الرجل كان مختلفًا عن العنوان الذي قدمه للمسعفين بضع دقائق قبل ذلك.

على الرغم من توهم الرجل بأنه سيتجنب دفع فاتورة قيمتها 110 يورو عبر تمثيل المرض، قام النادل بالاتصال بالشرطة التي كانت تبحث عنه لسنوات بناءً على شكاوى من أصحاب المطاعم المحلية الذين قدموا أكثر من 127 شكوى ضده.

أكدوا أنه استفاد من تناول الطعام وادعاء المرض للابتعاد عن تكاليف الفواتير.

وبسبب قوانين الخصوصية الشخصية في هولندا، لا يمكن لأصحاب المطاعم الآخرين معرفة هوية “قرصان الطعام” والدفاع عن أنفسهم، نظرًا لعدم معرفتهم بالاسم أو المظهر الشخصي للفرد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى