نجوم و مشاهير

تولاي هارون: هذا شرطي للاستمرار في “باب الحارة”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت الفنانة السورية تولاي هارون عن سبب غيابها عن الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2024، وأكدت أن القرار جاء نتيجة عدم رضاها عن الأجر المادي المُقدم لها، في حديثها لموقع “فوشيا”، أوضحت تولاي أن تنازلها عن مستحقاتها السابقة أثر على قرارها، حيث اعتاد المخرجون والمنتجون على دعمها بسبب الظروف الصعبة التي مرّت بها سوريا بسبب الحرب، وأكدت أنها لن تقبل ذلك بعد الآن.

أعربت تولاي عن حزنها لظروف الزملاء الفنانين الذين يعانون من أزمات مالية، معربة عن أمنيتها أن يأخذ القائمون على المسلسلات بعين الاعتبار أوضاع الفنانين ويعملوا على حل هذه المشكلة.

أكدت أنها تعتمد على عملها الخاص وتحاول تحقيق دخل مالي جيد من خلاله، وأشارت إلى أنها لو لم يكن لديها مشروعها الخاص، لكانت مضطرة لقبول أي عمل بغض النظر عن الأجر المُقدم، وقد أعربت عن عدم رضاها عن استمرار مسلسل “باب الحارة” بمواسمه المتعددة.

وصفت نفسها بأنها “بيتوتية”، حيث تحب الجلوس في المنزل وتعتبر لقاءات العائلة أمرًا هامًا في حياتها، تحاول دائمًا أن تظهر بقوة أمام عائلتها، ورغم وجود بعض الحزن والضعف، إلا أنها تظهر قوتها.

عن علاقتها بأولادها، قالت تولاي إنها تعتبرهم أصدقاء لها، حيث يُطلقون عليها اسم “توتة”، في المواقف الجادة، تناقشهم بروية ومنطق سليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى