اخبار ساخنة

يصرف الملايين على أبنائه من عشيقاته.. أين ينفق أمير موناكو أمواله؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قالت صحيفة “التايمز” البريطانية إن أمير موناكو، ألبرت الثاني، يواجه انتقادات حول إنفاق زوجته الأميرة شارلين الذي يفوق 1،5 مليون يورو سنويًا، وتأتي هذه الانتقادات بالتزامن مع تقارير تشير إلى سخائه تجاه عشيقته السابقة وأطفالهما.

كشف كلود بالميرو، الذي كان مدير ممتلكات الأمير، عن ملاحظات تتعلق بأسلوب الحياة داخل القصر وكيفية تدبير الأمير للأموال، تظهر الملاحظات أيضًا تفاصيل حول استخدام شقيقتي الأمير، الأميرة ستيفاني والأميرة كارولين، لجواهر التاج كإكسسوارات شخصية، وأشارت التقارير إلى وجود “فوضى في المخزون” بقصر العائلة في فرنسا.

 

وأُقيل بالميرو من عمله، بعد أكثر من عقدين قضاهما في القصر، وسط مزاعم بترك شؤون الأموال الملكية في “حالة كارثية”.

وقالت صحيفة “لوموند” الفرنسية التي حصلت على ملاحظات حول الأعمال الداخلية للأسرة الحاكمة من بالميرو “إن جازمين جريس جريمالدي، ابنة ألبرت من نادلة أمريكية سابقة تحصل على 86 ألف دولار كل ثلاثة أشهر، رغم أنها ليست من العائلة المالكة، بالإضافة إلى حصولها على شقة في نيويورك بقيمة 3 ملايين دولار بعد سبع سنوات من عيد ميلادها الثامن عشر”.

كما تطرقت الملاحظات إلى تكاليف تأمين الاختطاف والفدية لألكسندر كوست، ابن الأمير من علاقة سابقة، ودفع أموال لعشيقات الأمير، وأفادت التقارير أن الأميرة شارلين قد حصلت على مبلغ إجمالي قدره 7،5 مليون يورو بعد زواجها من الأمير في عام 2011، لكن بالميرو يقول إنها أنفقت حوالي 15 مليون يورو خلال تلك الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى