الاخبار

صلاة الجنازة على جندي مغطى بعلم إسرائيل⁣ تثير الجدل!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أحدثت صورة لصلاة جنازة في فلسطين جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما تبين أن التابوت كان مغطى بعلم دولة الاحتلال الإسرائيلي، اللونين الأزرق والأبيض.

وتظهر الصورة المتداولة حشدًا من الرجال الملحين وهم يؤدون صلاة الجنازة خلف التابوت المغطى بالعلم الإسرائيلي, وأثار هذا المشهد استغراب الكثيرين في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي في غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، الذي وصل إلى حدود إبادة جماعية وتطهير عرقي,

وعبر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن دهشتهم وتساؤلهم عن السبب وراء تغطية التابوت بعلم الاحتلال, ومع ذلك، كشفت تفاصيل الصورة أن الشخص الذي كان يحمل التابوت هو أحمد أبو لطيف، وهو مقاتل عسكري في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت بعض المعلومات أن أبو لطيف شارك في الحرب على غزة وكان ينتمي إلى جيش الاحتلال الإسرائيلي، على الرغم من أنه بدوي من النقب ويعتنق الديانة الإسلامية وفقاً لموقع البوابة.

 

المقاتل أبو لطيف، الذي بلغ من العمر 26 عامًا، نشر على صفحته في فيسبوك: “اللهم اجعل همّي الآخرة, اللهم لا نعلم متى يحين موعد رجوعنا إليك، فاللهم أحسن خاتمتنا، ولا تأخذنا من هذه الدنيا إلا وأنت راضٍ عنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى