اخبار ساخنة

خيانة واحتيال.. قصة جديدة للشاب المصري الذي تزوج ثمانينية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

عاد الشاب المصري، محمد إبراهيم، إلى صفحات الأخبار بعد زواجه من امرأة تكبره بعشرات السنوات، وفي تطور مفاجئ، كشفت البريطانية أنجيلا روجرز (61 عامًا) عن تجربتها القاسية مع إبراهيم، متهمة إياه بالاحتيال والخيانة.

وقالت أنجيلا لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية بقصتها، حيث زعمت أن إبراهيم (39 عامًا) بدأ العلاقة معها بعد فترة قصيرة من انفصاله عن السيدة الكبيرة في السن، آيريس جونز (83 عامًا)،ولكن، كانت الصدمة عندما اكتشفت أنه يتواصل مع امرأة أخرى متقاعدة تبلغ من العمر 69 عامًا.

 

أكدت أنجيلا أنها قدمت لإبراهيم أكثر من 5000 جنيه إسترليني (نحو 6300 دولار) بناءً على طلبه لمساعدته في قضية الطلاق من جونز، بهدف الزواج منها، وأشارت إلى أن إبراهيم عرض الزواج عليها مرتين من دون خاتم، مؤكدة على “نواياه السيئة تجاه النساء كبار السن”.

 

يذكر أن محمد إبراهيم كان قد كشف في مقابلة تلفزيونية أنه تعرف على آيريس عبر فيسبوك، وأنهما تواصلا لمدة عامين قبل أن يحصل على تأشيرة للمملكة المتحدة ويتزوجها في عام 2020، في يوليو 2023، أعلنت جونز انفصالها عن إبراهيم عبر الصحف المحلية، معبرة عن تعبها من رعايته وقالت: “أنا أفضل بدونه، وكنت أقوم بكل شيء من الطبخ والتنظيف والترتيب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى