اخبار ساخنة

لقبوه بـ”القرصان الوسيم”.. شاب يمني ظهر على سفينة إسرائيلية يثير ضجة.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تم تداول فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر شابًا يمنيًا وسط الهجمات على السفن، وأطلق عليه متابعوه ووسائل الإعلام الأجنبية اسم “الحوثي الوسيم”.

رشيد حداد، كما يعرف، ناشط على وسائل التواصل الاجتماعي ويشارك مقاطعه وصوره خلال تلك الأحداث.

طلب “الحوثي الوسيم”، رشيد حداد، من متابعيه عدم التركيز على جماله ومظهره، ولكن بدلاً من ذلك التركيز على الأحداث في فلسطين. وقد نال الفيديو انتشارا واسعا في غضون أقل من 24 ساعة.

وفقًا لموقع “تليغراف” البريطاني، انتشرت صور وفيديوهات لرشيد حداد بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مشاركته لقطات تُظهره على متن سفينة حاويات تعرضت للاختطاف.

وقام المعلقون بتسميته “تيموثي شالاميت” بناءً على الشبه الذي لاحظوه بينه وبين الممثل الأمريكي تيموثي شالاميت.

 

في تغريدة على حسابه في تويتر، أكد رشيد أن قضيته الرئيسية هي فلسطين وحث متابعيه على توجيه الاهتمام إلى هذا الاتجاه, عبر عن رغبته في نقل رسالته لدعم فلسطين ورفض العدوان الإسرائيلي.

شارك رشيد حداد مقاطع فيديو على متن سفينة الحاويات “Galaxy Leader”، التي احتجزها الحوثيون في نوفمبر الماضي، وتحتفظ الحوثيون بطاقم السفينة كرهائن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by راشد الحداد (@r42r43)

ويواصل الحوثيون نشر مقاطع فيديو تُظهر عملياتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

رشيد حداد يُعيد نشر مقاطع الفيديو بانتظام منذ نوفمبر الماضي، وقد أظهر استعداده للتضحية من أجل قضيته، وتم نشر تصريحات تشير إلى نيتهم في قصف السفن الإسرائيلية. كما ظهر في الصور وهو يرتدي حزامًا بنيًا ويحمل بندقية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى