نجوم و مشاهير

تطورات جديدة في قضية فاطمة المؤمن بعد دهسها شخصين بسيارتها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

استمرت الأحداث المتعلقة بالقضية الخاصة بالفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن في حالة اهتمام، حيث رفضت محكمة الجنح الكويتية المستأنفة طلب الإفراج عن الفاشنيستا في قضية حادث المرور الذي أسفر عن وفاة شخصين.

أوضحت المحكمة في قرارها أن ضابط المباحث سيتم استدعاؤه خلال الجلسة المقبلة المقررة في 25 يناير. هذا وفقًا لتقرير صحيفة المجلس الكويتية.

كانت المحكمة قد صدر قرارًا سابقًا بسجن فاطمة المؤمن لمدة 3 سنوات، وسحب رخصة القيادة لمدة سنة، بعد حادث المرور الذي وقع في أغسطس الماضي وتسبب في وفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين.

وأشار بيان وزارة الداخلية الكويتية إلى أن الفاشنيستا تواجه 10 تهم، منها القتل الخطأ، والإصابة بالخطأ، وقيادة المركبة تحت تأثير المشروبات الكحولية أو المخدرات، وتجاوز السرعة المحددة، وتجاوز إشارة المرور الحمراء، وقيادة المركبة برعاية، وتشغيل المركبة بتأمين منتهي الصلاحية، والقيادة بدون ترخيص، وإلحاق ضرر بممتلكات الآخرين، وإلحاق ضرر بالممتلكات العامة.

كانت هيئة الدفاع عن المؤمن قد تقدمت بطلب لاستعجال النظر في الاستئناف المقدم ضد الحكم، وكان من المقرر أن تعقد جلسة النظر في الاستئناف في 14 يناير. وطلبت المؤمن استعجال النظر في الاستئناف بدلاً من الانتظار في الحبس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى