نجوم و مشاهير

مايا دياب تتعرض للهــجوم بسبب تصريحاتها عن النازحين السوريين

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت لهجوم كبير من قبل بعض المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب منشور نشرته مؤخرًا يتناول موضوع النازحين السوريين وزيادة عددهم في لبنان. في المنشور الذي نشرته عبر منصة “اكس”، عبرت مايا عن قلقها إزاء التحديات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية والتربوية التي تواجه لبنان نتيجة تزايد أعداد النازحين السوريين وتغييرات الجغرافيا والديمغرافيا. وشددت على أهمية التحدث والتوعية حول هذا الأمر.

لكن هذا المنشور لم يلق ترحيبًا من الجميع، حيث اعتبر بعض المتابعين أن تصريحاتها كانت عنصرية، فيما وافق البعض الآخر على وجهة نظرها ورأوا أن ما قالته مايا يعكس واقعًا لا يمكن تجاهله.

وكانت بعض التعليقات تشمل انتقادات واستفزازات، مثل “هل أصبحتِ في خلاف مع السوريين السبونسر؟” و “لماذا تغادرين مجال الرقص والفنون وتصبحين محللة سياسية واجتماعية؟” و “الجمال الخارجي لا يحل المشاكل الكبيرة. يجب أن تهتمي بنفسك وتتجميلين في الأمور الثانوية” و “لا تتحدثي عن السياسة. يجب أن يترك الخبراء لهذا العمل ولا تتدخلي فيما لا يعنيكِ” و “أصبحتِ تتحدثين عن السوريين للظهور وتكوني تريند. ابتعدي عن السياسة ودعي الخبراء يتولونها.”

 

الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى