اخبار ساخنة

تعرفوا على تسابيح دياب: أول مرشحة سودانية لملكة جمال العالم

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

إنجازات وأحلام تحققت كبيرة للشابة السودانية تسابيح دياب، حيث أصبحت أول فتاة سودانية تتنافس في مسابقة ملكة جمال العالم، بملامحها الرقيقة وبشرتها السمراء وقوامها الرشيق، تبدو كأميرة خرجت من أحد قصور ديزني.

عثرت تسابيح دياب عن طريق الصدفة على صفحة مسابقة ملكة جمال العالم على إنستغرام في فبراير الماضي، واستلهمت فضولها حول أهداف المسابقة وتفاصيلها، قررت المشاركة بعد ملء استمارة التقديم والاطلاع على أهداف المسابقة وفقاً لمجلة ليالينا.

تسابيح تمثل مسابقة ملكة جمال العالم بتفوقها على مئات المتسابقات، وتعتبر منصة لتمكين المرأة وتشجيعها، وتعكس التنوع الثقافي في العالم وتؤكد على عدم وجود مقاييس محددة للجمال.

تحمل تسابيح هدفًا واضحًا في المسابقة، حيث تسعى للتحدث عن بلدها السودان وتوعية العالم بالتحديات التي يواجهها الشعب السوداني، ترى في فرصتها فرصة لرفع اسم بلادها عالميًا ولتكون أول امرأة سودانية تشارك في مسابقة ملكة جمال عالمية.

تسابيح دياب تعبر عن شكرها وفخرها بالدعم الذي تلقته من مختلف الجنسيات، مؤكدة أن الدعم لم يكن مقتصرًا على السودانيين فقط، بل شمل مصريين ولبنانيين وسوريين وفلسطينيين، مما جعلها تشعر بفخر بوجودهم في حياتها.

تعبّر تسابيح عن تحمسها للرحيل إلى كمبوديا للمشاركة في المسابقة، حيث تتطلع لتمثيل بلدها بكرامة وللتحدث عن القضايا الهامة التي يمكنها تسليط الضوء عليها على المستوى العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى