منوعات

عصابة تسرق الحمير وتبيع لحومها لأحد المطاعم الشهيرة!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في الأيام الأخيرة، انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق تفيد بأن شرطة محافظة بابل قد ألقت القبض على مجموعة من الأشخاص الذين ارتكبوا جريمة سرقة حمير، وقاموا بذبحها وبيع لحومها لأحد المطاعم في وسط مدينة الحلة.

أصدرت قيادة شرطة محافظة بابل العراقية بيانًا أمس الاثنين، حيث أوضحت تفاصيل القضية وأكدت أن بعض المتهمين الذين تم احتجازهم اعترفوا بالتورط في الجريمة.

وجاء في البيان: “بعد التحقيقات، تم تحديد وجود ثمانية مشتبه بهم في القضية، تم اعتقال ثلاثة منهم، بينما يتم مطاردة الخمسة الآخرين حاليًا من قبل الأجهزة الأمنية”.

وبناءً على اعترافات المتهمين، كانوا يقومون بسرقة الحمير من القرى والمناطق في ناحية السدة، ثم يقومون بذبحها وبيع لحومها إلى مطعم يُدعى “المشوار” في تقاطع الثورة وسط المدينة.

أشار البيان إلى أن قاضي التحقيق قد قرر تشكيل لجنة مكونة من عدة جهات منها دائرة الرقابة الصحية ومديرية الجريمة المنظمة ودائرة البيطرة ودائرة البيئة وقيادة شرطة بابل. وقد تم أخذ عينات من لحوم مطعم “المشوار” لإجراء الفحص، ولم ترد النتائج حتى الآن.

وأكد البيان أن قيادة شرطة بابل ستقوم بإطلاع المواطنين على المستجدات بمجرد اكتمال التحقيقات، مشددة على خطورة هذه القضية على صحة المواطنين، حيث يمكن أن تؤدي لحوم الحمير إلى الإصابة بأمراض خطيرة مثل التسمم الغذائي والأمراض الفيروسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى