منوعات

حب امرأة يدخل رجلا فرنسيا القبر وآخر السجن

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أوقف مزارع شاب في فرنسا بتهمة إطلاق النار على رجل كان يتنافس معه على قلب امرأة، ومن ثم دفنه في إحدى حقوله، حسبما أفاد مسؤولون قضائيون يوم الجمعة.

صرح المدعي العام في بيزانسون، إتيان مانتو، بأن المزارع الذي يقترب من الثلاثينات من العمر اعترف بارتكابه للجريمة، معتبرًا أن الدافع وراء فعلته كان التنافس على حب امرأة.

بدأت الشرطة التحقيق بعد اختفاء لوان بيرنيد، البالغ من العمر 22 عامًا، في قرية كويسيا بمنطقة جورا، حيث يبلغ عدد سكانها نحو 400 نسمة.

أفاد المشتبه به بأنه اكتشف علاقة عاطفية بين بيرنيد وامرأة كان لديه أيضًا علاقة حب معها. وأوضح مانتو للصحفيين أن المشتبه به أطلق النار على الرجل في رأسه، ثم قام برمي الجثة في قبر حفره في مزرعته.

في بادئ الأمر، استجوبت الشرطة المزارع كشاهد، ولم تكتشف أي دليل يبرر اعتقاله. وأشار مانتو إلى أن المشتبه به “تأثر بحالة من الهلع”، ما دفعه لاستخراج الجثة من القبر ونقلها إلى حوض للحيوانات، حيث قام بسكب 10 لترات من البنزين وإشعال النيران.

وبعد حريق استمر لسبع ساعات، ربما تم رمي الرماد في النهر. وتسارع التحقيق عندما أخبر أحد الشهود عن “أحد المقربين” الذي طلب منه استعارة شاحنته لنقل جثة رجل تم قتله.

تعود هذه الأحداث إلى نوفمبر الماضي عندما اختفى لوان بيرنيد. وبعد اعتراف المزارع بالجريمة، تمت محكوميته بتهمة القتل وسُجنه، ولم يعثر على السلاح الذي استخدمه في ارتكاب الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى