اخبار سريعة

القبض على سارقي الذهب ومبلغ تسعة آلاف دولار أمريكي بريف دمشق

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قالت وزارة الداخلية السورية أن فرع الأمن الجنائي بريف دمشق قد ألقى القبض على سارقين أقدموا على سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ تسعة آلاف دولار أمريكي من ضمن منزل بعين ترما

وفي التفاصيل فقد ادعت امرأة إلى فرع الأمن الجنائي بريف دمشق بتعرض منزلها الكائن في بلدة عين ترما للسرقة عن طريق الخلع والكسر مستغلين غيابها مع زوجها عن المنزل ،وسرقة مبلغ تسعة آلاف دولار أمريكي ،وثلاثمائة غرام من الذهب ،وثلاثة هواتف محمولة ،ولاب توب ،ومبلغ مالي مليون ل. س تقريباً.

بالبحث والتحري وجمع المعلومات تم الاشتباه بأحد الأشخاص ويدعى (محمد . ق) وإحضاره إلى مركز الفرع وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على التخطيط والتنفيذ مع شخصين آخرين يدعيان (سامر . ب) و(أحمد . س) وبنصب الكـ.مين اللازم تم إلقاء القبض عليهما ،وبالتوسع بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا أنهم قد خططوا مسبقاً لسرقة المنزل كونهم على علم بأن صاحب المنزل ميسور الحال واستغلوا خروج صاحب المنزل وزوجته من المنزل وأقدموا على الدخول إليه عن طريق الخلع والكسر و سرقة المبالغ المالية والمصاغ الذهبي ،حيث تم استرداد كامل المصاغ الذهبي ومبلغ ثلاثة آلاف ومئتان دولار أمريكي وثلاثة هواتف محمولة واللاب توب كما تم استرداد أشياء تم شراءها من الأموال المسروقة وتسليم جميع المستردات للمدعية.

ولا تزال التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى