اخبار سريعة

برجك اليوم الأربعاء 20 ديسمبر / كانون الأول 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
اليوم، قررت الاستمتاع بوقتك في المنزل وعدم القيام بأي نشاط خارجي أو الخروج مع أي شخص. يمكنك الانعزال ليوم واحد، ولكن لا تنسَ أهمية إنجاز الأعمال التي قد تكون متراكمة، فقد يؤدي إهمالها إلى مشاكل. فكر في إحداث تغيير سواء في المنزل أو في أسلوب حياتك. قد تتلقى اتصالًا من شخص لم تتحدث معه منذ فترة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
تقوم بحل بعض الخلافات والمشاكل مع زملائك في العمل. يجب عليك الابتعاد عن الكسل والعمل على إنهاء المهام المتراكمة. قد تصلك دعوات من الأصدقاء، فلا تتردد في قبولها. يمكن أن تشهد علاقتك بالشريك بعض التوتر بسبب الإهمال وعدم التواصل.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
عندما تشعر بعدم الراحة، ابتعد عن المكان الذي يسبب لك الألم. حاول التفاعل مع الأشخاص الذين يحاولون الاقتراب منك، فقد يصبحون أصدقاء جدد. كن حذرًا في قيادتك وقم بإصلاح أي عطل قد يحدث في سيارتك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
تشهد حياتك العملية فترة واعدة، وقد تشارك في نقاشات حول مستقبلك. قد تلاحظ تجاهلًا واضحًا من صديق، حاول التواصل لفهم السبب ولكن قد يكون من الأفضل تجاهله أيضًا. قد تواجه بعض الخيبات العاطفية.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
تشهد حياتك الشخصية العديد من التغييرات في الفترة المقبلة، وقد يواجه أحد أفراد العائلة مشكلة صحية أو مالية. قد تنتهي هذه المشكلة بعد فترة من الضغوط النفسية. كن حذرًا في التعامل مع بعض الأشخاص في العمل.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
قد تواجه بعض العراقيل في هذه الفترة، وتشعر بالاضطراب والقلق. لا تبالغ في ردود الفعل تجاه الأمور في العمل، وكن حذرًا في تصرفاتك مع الشريك. إذا شعرت بالتعب، فراجع الطبيب على الفور.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أكتوبر
تشهد مكان العمل العديد من التغييرات في الفترة المقبلة، قد تكون مزعجة في البداية ولكنها ستكون لصالحك بمرور الوقت. يسعى الشريك لقضاء وقت أطول معك، حاول منحه المزيد من وقتك. قد تتلقى اتصالًا هاتفيًا من شخص لم تسمع عنه منذ مدة.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تعلم من أخطائك السابقة ولا تكررها، فالتكرار غير مقبول. قد تواجه بعض المشاكل مع زملائك في العمل، فعليك حلها قبل أن تتفاقم. ابحث عن أجواء هادئة في العمل، واحرص على الاستراحة في المنزل. فكر في إجراء تعديلات بسيطة في منزلك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
العمل يسير بسلاسة وبدون مشاكل، مما يشكل مصدر راحة لك. تشعر بأن هناك أمورًا يجب إنهاؤها على الصعيدين العائلي والاجتماعي. قد تشعر بالانجذاب نحو شخص وتحاول التواصل معه بشتى الطرق. كن حذرًا بصحتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تشعر بتأنيب الضمير تجاه شخص تجاهلته بشكل كبير في الفترة الماضية، فعليك تحسين تصرفاتك مع الأشخاص حتى مع الذين قد لا تفضلهم. قد تتعرض لبعض المهام في العمل، فحاول التخطيط جيدًا لإنجازها. قد تعاني من مشاكل في النوم تؤثر على طاقتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
تشعر بالراحة النفسية في هذه الفترة، وقررت أن تتقبل كل ما حدث معك بإيجابية. هذا القرار الجيد سيساعدك على التغلب على الكثير من المشاكل والضغوط النفسية. لديك الكثير من المناسبات والدعوات التي يجب عليك حضورها. يطلب منك الشريك أمرًا ضروريًا يجعلك تشعر بالارتباك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
تعمل على مساعدة أحد الأشخاص المقربين منك بروح إيجابية. بدأت تشعر بالتأقلم في مكان عملك الجديد. هناك الكثير من الأمور التي تشغل تفكيرك، لكنك تشعر براحة نفسية تجعلك غير قلق وغير مهتم بالأمور المعلقة. تشعر ببعض الاشتياق للشريك بسبب انشغالكما وعدم لقائكما منذ مدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى