اخبار ساخنة

مقطع مخل نشرته إعلامية مصرية.. واعترافات مفاجأة لبطل الفيديو

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تستمر النيابة العامة في إجراء التحقيقات مع التيك توكر المصري كروان مشاكل، الذي أثار جدلاً كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بسبب مقطع فيديو مثير ظهر فيه برفقة ‘المذيعة’ إنجي حمادة في المطبخ.

بعد اعتقالهما، وُجهت لهما تهمة نشر فيديوهات مخلة تحرض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع، عبر نشر مقاطع على منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، وذلك وفقًا للمحضر رقم 17401 لسنة 2023 جنح التجمع الأول.

في تطورات القضية، أقر المتهم بخطئه في نشر الفيديوهات، مشيرًا: ‘أنا نشرت فيديوهات ماكنش ينفع أنزلها، وأنا غلطان إني نشرتها، لكني لم أكن أعلم أنها قد تؤدي إلى الحبس، وكان همي الأساسي هو الشهرة’.

وأضاف: ‘إنجي حمادة تحاول إلصاق التهمة بي لأنني أحب شخصًا آخر’.

وبالنسبة لعلاقته بالمتهمة، قال: ‘بدأت علاقتي بها منذ حوالي 4 أشهر، وكانت الاتفاقية بيننا أن أظهر معها في فيديوهات مقابل مبلغ نقدي، وكنت ملتزمًا بنشر المحتوى على تيك توك بمقابل مالي’.

وفيما يتعلق بالعلاقة الزوجية، أجاب: ‘نعم، أنا قمت بكتابة ورقة زواج عرفي لأنها طلبت ذلك كضمان في حال تعرضنا لمشكلة قانونية’.

الجدير بالذكر أن السلطات الأمنية قد ألقت القبض على التيك توكر أثناء اختفائه في محافظة سوهاج، وتم نقله إلى القاهرة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وقد قررت المحكمة تجديد حبس الإعلامية إنجي حمادة لمدة خمسة عشر يومًا خلال فترة التحقيقات.”

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى