اخبار سريعة

برجك اليوم الاثنين 4 ديسمبر / كانون الأول 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

توقعات برج الحمل اليوم – 21 آذار إلى 19 نيسان:
فيما يتعلق بصحتك، يُنصح بتجنب الأطعمة الجاهزة نظرًا لارتفاع نسبة الكوليسترول. أما في مجال العمل، فالأمور تسير بشكل جيد، ولا داعي للقلق. من ناحية عاطفية، قد تشعر بعدم الرغبة في التحدث مع الشريك بسبب تصرفاته السلبية.

توقعات برج الثور اليوم – 20 نيسان إلى 20 أيار:
في ما يتعلق بالصحة، من الأفضل تناول الفواكه الموسمية بدلاً من الحلويات لتجنب ارتفاع نسبة السكر. في مجال العمل، حذار من الفوضى والبلبلة، وقد تواجه فترة صعبة. أما عاطفيًا، فقد تشعر بالوحدة بالرغم من وجود الشريك.

توقعات برج الجوزاء اليوم – 21 أيار إلى 20 حزيران:
من الناحية الصحية، قد تفيد إعداد جدول غذائي لتحسين وضعك. في المهنية، قد تفكر في وضع خطة لتطوير نفسك. وفي العلاقات العاطفية، قد تكون الأمور أفضل مع الشريك.

توقعات برج السرطان اليوم – 21 حزيران إلى 22 تموز:
صحيًا، قد تشعر بصداع في الصباح، لذا حاول تناول وجبة الإفطار. في العمل، لديك الكثير من الأعباء، لذا حاول تنظيم وقتك. أما عاطفيًا، قد تنعم بلقاء رومانسي هذه الليلة.

توقعات برج الأسد اليوم – 23 تموز إلى 22 آب:
من الناحية الصحية، تكون ممتنًا لصحتك، ولكن حاول الابتعاد عن التوتر. في العمل، يُشاد بسمعتك، وعاطفيًا، حاول البقاء في المنزل واعتذر من الشريك.

توقعات برج العذراء اليوم – 23 آب إلى 22 أيلول:
صحيًا، صحتك جيدة، ولكن حاول ممارسة رياضة المشي بانتظام. في العمل، قد تشعر ببعض الملل. أما عاطفيًا، فإن لديك أسبوعًا حافلاً مع شريك حياتك.

توقعات برج الميزان اليوم – 23 أيلول إلى 22 أكتوبر:
من الناحية الصحية، حاول الاهتمام بغذائك لتجنب الانتفاخ والغازات. في المهنية، قد تشعر بعدم الرغبة في العمل وتفكر في أخذ إجازة. أما عاطفيًا، فإن أمورك جيدة.

توقعات برج العقرب اليوم – 23 تشرين الأول إلى 21 تشرين الثاني:
صحيًا، صحتك جيدة، ولكن حاول ممارسة رياضة المشي بانتظام. في العمل، قد تشعر ببعض الملل. أما عاطفيًا، فإن لديك أسبوعًا حافلاً مع شريك حياتك.

توقعات برج القوس اليوم – 22 تشرين الثاني إلى 21 كانون الأول:
صحيًا، اهتم بتناول وجبة الإفطار ولا تهملها أبدًا. في المهنية، فكر في تحديد أهداف جديدة للعام الجديد. أما عاطفيًا، قد تشعر بعدم الرغبة في القيام بأي شيء مع الشريك.

توقعات برج الجدي اليوم – 22 كانون الأول إلى 19 كانون الثاني:
من الناحية الصحية، التزم بتناول الخضار الطازجة والفواكه الموسمية. في المهنية، هناك أعباء كثيرة، حاول حلها بروية. أما عاطفيًا، فإنك تشعر بالوحدة وعدم الاهتمام من الشريك.

توقعات برج الدلو اليوم – 20 كانون الثاني إلى 18 شباط:
صحيًا، حاول تناول الفواكه بدلًا من الحلويات لتجنب ارتفاع نسبة السكر. في المهنية، قد تفكر في تغيير وظيفتك للأفضل. أما عاطفيًا، فإنك تشعر بالوحدة والاكتئاب.

توقعات برج الحوت اليوم – 19 شباط إلى 20 آذار:
صحيًا، تكون ممتنًا لصحتك، ولكن حاول الابتعاد عن التوتر. في المهنية، تتفوق سمعتك في العمل. أما عاطفيًا، فحاول البقاء في المنزل واعتذر من شريك حياتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى