نجوم و مشاهير

سلافة معمار في مواجهة كاريس بشار

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قبل أسبوعين، بدأ عرض مسلسل “الخائن”، الذي يجمع بين النجمتين سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب، والذي يستند إلى دراما تركية قديمة. ورغم تلقي بطلة “زمن العار”، سلافة معمار، العديد من الانتقادات بسبب ضعف القصة والحبكة في بداية الحلقات، إلى جانب التنقيب في إخراج لاندر أمير، إلا أن معالم المسلسل بدأت تبرز بشكل واضح بعد الحلقة العاشرة.

أظهرت معمار، التي تجسد دور الدكتورة أسيل، تحولًا ملحوظًا، حيث أثنى الجمهور على أدائها الرائع وتقديمها لشخصية معقدة تتعرض لخيانة زوجها وتسعى للانتقام منه، بشكل يبرز قوتها التمثيلية.

ورغم مرور 15 يومًا على عرض الحلقة، بدأ الترويج لاحتمال ترشيح سلافة معمار لجائزة “جوي اووردز” التي ستُقام في الرياض المقبلة.

تشير المعلومات إلى أن المنافسة المحتملة ستكون بين سلافة معمار وكاريس بشار، اللتين تألقتا في مسلسلي “الخائن” و”النار بالنار” على التوالي.

يُذكر أن كاريس بشار حصلت على إعجاب الجمهور والانتقادات الإيجابية عن دورها في العمل الذي عُرض في رمضان الماضي، وتعتبر اليوم منافستها لزميلتها سلافة معمار في حفل جوائز ضخم يُنظم في الرياض، حيث يُمكنها خطف جائزة أفضل أداء لممثلة في عام 2023.

نواعم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى