نجوم و مشاهير

منى واصف تعود للدراما السورية بعد غياب 6 سنوات

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

عادت الفنانة منى واصف إلى الساحة الفنية السورية بعد غياب دام ست سنوات، حيث قضت هذه الفترة في الظهور بأعمال درامية مشتركة مثل “الهيبة” و “وأخيراً”. تشارك منى واصف الآن في مسلسل جديد بعنوان “أغمض عينيك”، وهذه المرة تعود إلى الدراما السورية الخالصة.

ووفقًا لما نقله موقع “بوسطة”، فإن مسلسل “أغمض عينيك” سيضم منى واصف إلى جانب عدد من نجوم الفن السوري مثل فايز قزق، أمل عرفة، وفاء موصللي، أحمد الأحمد، حلا رجب، وجابر جوخدار، وسيتم تصوير المسلسل في العاصمة السورية دمشق. الإخراج سيكون من إبداع مؤمن الملا، والسيناريو من تأليف أحمد الملا ولؤي النوري. لم يتم الكشف عن تفاصيل القصة بعد، ولكن يعد المسلسل من إنتاج شركة “الأدهم”.

تجدر الإشارة إلى أن منى واصف غابت عن الدراما السورية لمدة ست سنوات بسبب ارتباطها بتصوير دورها في مسلسل “الهيبة” الذي قام بإخراجه سامر البرقاوي. وظهرت في خمسة مواسم من هذا المسلسل حيث أدت دور “أم جبل”. كما شاركت في مسلسل مشترك آخر بعنوان “وأخيراً” في رمضان العام الماضي إلى جانب الفنان السوري قصي خولي والفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

في لقاء سابق، أعربت منى واصف عن اشتياقها للعمل في الدراما السورية وخاصةً في البيئة الشامية. وأشارت إلى أن سبب غيابها السابق يعود إلى صعوبة العمل في بلدين مختلفين في نفس الوقت، وأن الظروف لم تكن تسمح بذلك.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى