اخبار سريعة

مخـ. ـدرات في جرمانا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

القى فرع مكافحة المخـ.درات بريف دمشق القبض على عدة أشخاص يمتهنون المتاجرة بالمواد المخـ.درة والعملة الأجنبية المزورة و السرقة.
بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع مكافحة المخـ.درات في ريف دمشق حول شخص يمتهن ترويج المخـ.درات والسرقة ضمن مدينة جرمانا تم نصب الكـ.مين اللازم وإلقاء القبض عليه وبرفقته شخص آخر تببن أنه يدعى (محمد . ع) والآخر يدعى (وسام . د) ومصادرة كمية من الحشيش المخـ.در وحبوب الكبتاغون المخـ.درة ودراجة نـ.ارية ومسـ.دس حـ.ربي عيار ( 8.5 ) ملم وقنـ.بلة ومقصين حديديين يستخدموهما في السرقة ،وبالتحقيق معهما اعترفا بتعاطي وترويج المخـ.درات وارتكاب العديد من السرقات.
وفي سياق آخر ومن خلال المتابعة والمراقبة والبحث عن المطلوبين وأرباب السوابق وبعد نصب الكـ.مين اللازم تمكن فرع مكافحة المخـ.درات بريف دمشق من إلقاء القبض على كلاً من (بلال . ر) و(أحمد . ع) يمتهنان ترويج وتعاطي المواد المخـ.درة في بلدة يلدا وضبط بحوزتهما (كمية وزنها حوالي نصف كيلو غرام من الحشيش المخـ.در مقسمة ومعدة للبيع ،وعملة أجنبية (دولار أمريكي مزورة) ،وعلى عدة شنتيـ.انـ.ات وحـ.ربات وأدوات حـ.ادة ،وبالتحقيق معهما اعترفا بترويج وتعاطي المواد المخـ.درة بالاشتراك مع متوارين.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى