اخبار ساخنة

“بشكل منتظم”… سيدة مكسيكية تروي تفاصيل تواصلها مع كائنات فضائية!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تدّعي بولينا مارتينيز، سيدة مكسيكية تبلغ من العمر 36 عامًا، تفاعلها المنتظم مع كائنات فضائية، وقد بدأت هذه العلاقة عندما كانت في سن 17 عامًا. تشارك مارتينيز، الفنانة ومُنشئة المحتوى، مقاطع فيديو على منصة TikTok تتناول قصصًا تتعلق بالكائنات الفضائية.

تبادلت بولينا تجاربها مع كائن بليديان، وهو نوع من الكائنات الفضائية، التي تزودها بمعلومات حول “الماتريكس” أو “البرنامج” كما تصفه. تقول إن ابنها، في سن الرابعة، تحدث عن “صديق أرجواني” يعرض أخذه في رحلة فضائية.

و تكشف بولينا عن رؤى أخرى لأشخاص قالوا إنهم شاهدوا الكوكب نفسه في أحلامهم، مؤكدة وجود الكائنات في مجموعة النجوم الثريا. تتحدث عن رسائل الكائنات تتعلق بالموجات الطاقية والبوابة التي تصل من خلالها الطاقة.

تشير إلى تأثير الطاقة السلبية على الكوكب وأن الكائنات تعمل على تحويلها إلى طاقة إيجابية. وفقًا لابنها،

ستظهر هذه الكائنات بشكل فعّال بين 2025 و2028، وستساهم في رفع وعي البشر وتسهم في الحفاظ على السلام في العالم.

أكملت بولينا مارتينيز، الفنانة المكسيكية، حكايتها حيث زعمت أن طفليها اللذين يبلغان 8 و9 أعوام يتواصلان بانتظام مع كائنات فضائية.

وتقوم مارتينيز بنشر مقاطع فيديو على منصة TikTok تكشف فيها عن تفاصيل هذه العلاقة الفريدة.

في تفاصيل إضافية، زعمت بولينا أن الطاقة السلبية التي تصل إلى الأرض تؤثر سلبًا على الكوكب، وأن الكائنات الفضائية تعمل على تحويلها إلى طاقة إيجابية. ابنها يشير إلى وجود “البوابة” التي تمكّن من نقل هذه الطاقة.

وفقًا لزعمهم، ستظهر هذه الكائنات بشكل ملموس بين عامي 2025 و2028، وستساهم في رفع وعي الإنسان والمساهمة في الحفاظ على هدوء العالم. يتجاوز هذا الدعوى الفريدة حدود الشائعات العلمية المعتادة ويتخذ منصة TikTok وسيلة لنشر تلك القصة، مما يثير فضول الجمهور حول تلك الادعاءات.

تظهر الفيديوهات التي تقدمها بولينا مارتينيز على منصة TikTok العديد من الأفكار والتفاصيل حول تواصلها وأطفالها مع كائنات فضائية. تُشير مارتينيز إلى أن هذه الكائنات تقوم بتزويدها بمعلومات حول موجات الطاقة و”البرنامج” أو “الماتريكس”. تعتبر هذه التفاصيل جزءًا من قصتها الفريدة حيث بدأت في التواصل مع الكائنات الفضائية منذ سنوات.

إضافةً إلى ذلك، زعمت مارتينيز أن الكائنات الفضائية تعمل على تحويل الطاقة السلبية التي تصل إلى الكوكب إلى طاقة إيجابية. يُشير ابنها إلى أن هذه الطاقة الإيجابية ستلعب دورًا في رفع وعي البشر وتحضير الأرض للتواصل المفتوح مع الكائنات الفضائية.

تستمر مارتينيز في نشر مقاطع الفيديو والمعلومات حول تلك العلاقة، مما يثير التساؤلات والاستفسارات حول صحة تلك الادعاءات. يتجاوز هذا السيناريو حدود الشائعات التقليدية حيث تُشارك بولينا مارتينيز تفاصيل حياتها مع الكائنات الفضائية بشكل علني ودقيق، وهو ما يجذب انتباه الجمهور ويثير فضولهم بشكل كبير.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى