اخبار ساخنة

صور مخلة وكلمات غرامية.. زوجة صلاح محسن تفضح محادثاته مع فتيات

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تفاعلت وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع تسريب محادثات صلاح محسن، لاعب المنتخب المصري لكرة القدم، مع عدة فتيات، حيث سيطرت هذه الأحاديث على حديث رواد المنصات الرقمية خلال الساعات الأخيرة.

بدأت الحكاية عندما قامت إسراء سامح، التي تدعي أنها زوجة صلاح محسن، بنشر صور لمحادثات جمعت زوجها مع مجموعة من الفتيات عبر منصة “سناب شات”، قامت إسراء بقراءة الرسائل الخاصة لحساب اللاعب المصري، التي تحتوي على كلمات غرامية ومحتوى مخل بالحياء.

وأظهرت مقاطع الفيديو لإسراء وهي تستعرض المحادثات الخاصة لحساب صلاح محسن على تطبيق “سناب شات” مع فتيات، حيث تبادل كلمات غرامية بالصوت والصورة، وقام بمشاركة صور مخلة مع هؤلاء الفتيات.

 

في وقت لم يتسن للتحقق من هوية صاحب الحساب، أكدت إسراء أنها اكتشفت خيانة زوجها عبر محادثاته الغرامية مع الفتيات، وتبادل المواعيد للقاءات ومشاركة فيديوهات وتسجيلات صوتية.

 

وردًا على الانتقادات والضغط الواسع، خرج صلاح محسن ببيان مصغر نفى فيه التهم الموجهة إليه، أكد في بيان نشره على “إنستغرام” أن حسابه لم يكن تحت سيطرته وأنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد من قام بسرقة حسابه ونشر المحتوى المثير للجدل وفقاً لموقع البوابة.

من جهته، أوضح خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن النادي ليس طرفًا في هذه الأزمة، وأنها تعتبر مشاكل أسرية، أشار بيبو إلى أن هناك تحقيقًا داخليًا حول الموقف، حيث تتضمن الواقعة اتهامات صريحة للاعب في الفريق.

وأما على الصعيدين الفني والإداري، قرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد صلاح محسن من قائمة الفريق التي سافرت إلى الإمارات لإقامة معسكر خارجي، مؤكدًا أن القرار يأتي لأسباب فنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى