اخبار سريعةرياضة

شاهد: هدف “صاروخي”.. رونالدو يتوج بجائزة أجمل هدف في دوري أبطال آسيا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتصدر قائمة الهدافين في دوري روشن السعودي، في تحقيق جائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتم تكريم رونالدو لهدفه الرائع الذي سجله بتسديدة “صاروخية” في مرمى فريق الدحيل (4-3)، حيث اختير هذا الهدف كأفضل هدف في الجولة الثالثة من المسابقة القارية.

نشر الحساب الرسمي لدوري أبطال آسيا فيديو لهذا الهدف وعلق عليه بالقول: “بفضل تصويت الجماهير.. هدف الأسطورة كريستيانو رونالدو هو الأجمل في الجولة الثالثة من دور المجموعات”.

 

رونالدو لم يكتفِ بتحقيق هذه الجائزة فقط، بل سجل ثلاثة أهداف حتى الآن لفريقه النصر السعودي في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

وتحتل فرقة النصر صدارة المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا، بعد أن حصلت على العلامة الكاملة حتى الآن (9 نقاط)، وتليها فريق بيرسبوليس الإيراني برصيد 6 نقاط، ثم الدحيل واستقلال دوشنبه الطاجيكي، حيث يمتلك كل فريق نقطة واحدة.

ويجدر بالذكر أن رونالدو يتصدر حالياً قائمة الهدافين في دوري روشن السعودي برصيد 12 هدفًا، متفوقًا بفارق 3 أهداف عن الصربي أليكساندر ميتروفيتش مهاجم الهلال الذي سجل 9 أهداف.

وفي ترتيب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجاري، يحتل النصر المركز الثاني برصيد 28 نقطة، ويتبعه فريق الهلال المتصدر برصيد 32 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى