نجوم و مشاهير

والدة بيونسيه تكشف سرًا محرجًا عن ابنتها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

“أمسكت والدة النجمة بيونسيه بسر خاص حول ابنتها المغنية الاستعراضية، التي أنهت للتو جولة غنائية مذهلة حققت أرباحًا تجاوزت 4.5 مليار دولار، محطمةً بذلك العديد من الأرقام القياسية في شباك التذاكر.

في إطلالتها على برنامج “شيري” في عيد الهالوين، قامت تينا، التي تبلغ من العمر 69 عامًا، بالكشف عن سمة مثيرة لابنتها بيونسيه. أثناء تغيير الأزياء في الحفلات، قالت تينا: “قلت لها يا فتاة، يمكنك أن تكونين حقًا متسلية هناك، وأنا فخورة للغاية لأنني لن أضطر مرة أخرى إلى العودة إلى الكواليس.”

وأضافت تينا: “أستطيع أن أفهم ذلك. تخيلي أنك تحاولين ارتداء حذائك والجميع ينتظرونك. إذا قام شخص بخطأ ما أو فقد حذائه، فسيتعطل العرض بأكمله.”

ورغم الاحتدام الذي قد يحدث خلف الكواليس، إلا أن والدة بيونسيه أكدت أن ابنتها دائمًا تعتذر عن الأمور التي تقولها في لحظة الاحتدام. وأوضحت تينا: “تقول لي دائمًا على الفور، ‘أنا آسفة جدًا يا أمي’، وأنا أجيبها بأنني أعرف ذلك. في بعض الأحيان، كانت تبكي، وأعلم أنها تندم على الأمور الجنونية التي قالتها.”

 

وأشارت تينا أيضًا إلى أن بيونسيه رغبت في أن يكون لديها أكثر من مصفف شعر واحد أثناء الجولة، وقد قامت بتوظيف أربعة أشخاص بالفعل. وأكدت أن لديها أكثر من 600 زي للاختيار من بينها، لذا لا يزال لديها 150 زيًا لم تستخدمها بعد. وأوضحت: “كانت ترتدي ما لا يقل عن أربعة أو خمسة أزياء جديدة في كل ليلة.”

وفي لمحة من الدعابة، قالت تينا للحضور: “كان ينبغي لي توظيف بعض معجبي ‘الملكة بي’ كمصممي أزياء لها، لأن الكثيرون منهم يظهرون بأزياء رائعة للغاية ومكلفة للغاية.”

من الجدير بالذكر أن جولة بيونسيه المذهلة ما زالت مستمرة حتى الآن، حيث ستحيي حفلتين في نوفمبر الحالي، الأول في لوس أنجلوس في 25 نوفمبر، والآخر في لندن في 30 نوفمبر.”

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى