الاخبار

ميشيل حايك يُفاجىء الجميع بتوقّع عن إطلالة السيد… هذا ما قاله بالفيديو

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

انتشر فيديو لميشال حايك، توقّع فيه إطلالة الأمين العامّ لـ”حزب الله” السيّد حسن نصرالله، يوم الجمعة، وقال “السيّد حسن بين الغياب والتغييب، بين فراغ وتفريغ، تكتيك استراتيجي دقيق، بفجّر إسم السيّد نصرالله الإعلام بيوم ما بيشبه ولا يوم، فيه يوم جمعة رح يكون عظيم بوجوهه وأحداثه”.

وألقى الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حس نصر الله، كلمة، اليوم الجمعة، في الاحتفال التكريمي الذي يقيمه الحزب “للشهداء الذين ارتقوا على طريق القدس”.

وفيما يتعلق بمشاركة حزب الله في المواجهة مع إسرائيل، قال نصر الله إن “ما يجري على جبهتنا مهم ومؤثر جدا ولن نكتفي بهذا على كل حال، وأن ما يجري على جبهتنا غير مسبوق في تاريخ الكيان”، مشيرا إلى أن الصواريخ والمسيرات اليمنية ستصل إلى إيلات والقواعد العسكرية الإسرائيلية.
وأشاد نصر الله بأن “الجبهة اللبنانية استطاعت أن تجذب ثلث الجيش الإسرائيلي إلى حدود لبنان، ما يعني أن الجبهة اللبنانية خففت جزءا كبيرا من القوات التي كانت مجهزة للهجوم على غزة وجذبتها إليها، حتى أن نصف دفاعات القبة الحديدية الإسرائيلية موجهة إلى لبنان”.

وحذر نصر الله الأمريكيين، قائلا: “إذا وقعت المعركة لا أساطيلكم ولا طائراتكم ستنفع وستكونون الخاسر الأكبر، فإذا كانت السياسة الأمريكية تريد منع اتساع رقعة الحرب وقيام حرب عالمية عليها أن تسارع بوقف العدوان على غزة”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى