نجوم و مشاهير

مروان خوري يتحدث عن طقوسه الدينية مع زوجته المسلمة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الفنان مروان خوري قام بالحديث عن تقديره واحترامه للتقاليد الدينية التي يمارسها مع زوجته، حيث تنتمي زوجته إلى الديانة الإسلامية بينما هو مسيحي. وأشار مروان إلى أنه يشارك زوجته في الطقوس الإسلامية، بينما تقوم زوجته بالمشاركة في الطقوس المسيحية معه.

خلال مشاركته في برنامج “الزمن” الذي تقدمه راغدة شلهوب على قناة LBCI، أوضح مروان خوري أنه يعتبر نفسه شخصًا مؤمنًا ومفتوح القلب، و ليس لديه أي مشكلة بسبب انتماء زوجته لديانة مختلفة. وأضاف أن بيئة زوجته وأسرتها ساعدته في تقبل وتفهم هذا الأمر، حيث يعيش أهل زوجته في الخارج وهم متزوجون من نساء مسيحيات.

وبالنسبة لشهر رمضان، أوضح مروان خوري أنه يشعر بالسعادة خلال هذا الشهر ويشارك زوجته في الإفطار رغم أنه لا يصوم. كما أنهما يستمتعان بالمشاركة في الطقوس المتعلقة برمضان. زوجته أيضًا ترافقه إلى الكنيسة دون تغيير ديانتها، وتحب زيارة الأماكن والمعابد الروحانية لأنها تشعر بالراحة فيها.

وفيما يتعلق بموضوع الغيرة، أوضح مروان خوري أن زوجته “ندى” قد تشعر بالغيرة في بعض الأحيان، لكنها ليست غيورة بشكل مفرط. لا تسأله عن تفاصيل مع من يتحدث أو أين يذهب، ولكن إذا لاحظته وهو ينظر إلى فتاة ما في مكان معين، قد تسأله لماذا نظر بهذه الطريقة.

ويُشار إلى أن مروان خوري قد أقام حفل زواجه من زوجته “ندى” في قبرص بسرية تامة.

نواعم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى