نجوم و مشاهير

فيديو كليب جورج وسوف يُدخل اللبناني حسين المقدّم عالم التمثيل

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تسبب فيديو كليب سابق للفنان جورج وسوف في دخول الممثل اللبناني حسين المقدم إلى عالم الفن بشكل مفاجئ أثناء تصوير إحدى مشاهد الأغنية. وكشف المقدم عن تفاصيل هذه الحادثة خلال مشاركته في برنامج “درج النجوم”، والتي تعود إلى ما يقرب من عشرين عامًا دون الكشف عن اسم الأغنية التي كان يتم تصويرها لجورج وسوف.

حيث ذكر المقدم أنه كان يدرس الحقوق حينها، وأثناء مروره بجوار أحد المراكز التجارية في بيروت، لاحظ تجمعًا من الأشخاص، وكان الوسوف يصور أغنيته في نفس المكان. وعلى الرغم من محاولاته للتوضيح أنه ليس جزءًا من فريق التصوير، إلا أن أحد المشرفين على الفيديو كليب أخذ بالاعتقاد أنه كومبارس وألزمه بالمشاركة في تصوير المشهد.

وأضاف المقدم أنه بدأ فورًا التصوير، مما أسفر عن اكتسابه شهرة فورية في قريته بعد عرض الأغنية. ومنذ ذلك الحين، بدأ يفكر بجدية في مجال التمثيل وترك دراسته لينغمس بشكل كامل في هذا المجال.

يجدر بالذكر أن أحدث فيديو كليب لجورج وسوف تم إصداره في سبتمبر الماضي بعنوان “نجم عالي”، وشارك في تصويره الفنانة ديمة قندلفت. وليست ديمة الوحيدة التي شاركت مع وسوف في أعماله، حيث ظهر أيضًا كل من عبد المنعم عمايري وعابد فهد في فيديو كليب أغنية “بيتكلم عليّا” بالتعاون مع الفنانة اللبنانية زينة مكي.

ومن جهته، شارك حسين المقدم مع عدد من الممثلين السوريين في أعمال فنية مشتركة، منها مسلسل “صالون زهرة” الذي شارك فيه مع الممثل معتصم النهار، وعمل “24 قيراط” مع الممثل عابد فهد.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى