نجوم و مشاهير

أين اختفى النجم التركي مراد علمدار؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

النجم التركي نجاتي ششماز، المعروف بدوره في مسلسل “وادي الذئاب” الذي استمر لعشرة مواسم، يعتبر شخصية مراد علمدار من أبرز الشخصيات الشعبية. قد نجح هذا المسلسل بشكل كبير في الوطن العربي وحظي بشعبية كبيرة في تركيا والعالم.

نجاتي هو من أصحاب الشعبية الكبيرة، ويُعرف أنه شخصيته كمراد علمدار تركت بصمة قوية في ذاكرة الجمهور، لدرجة أنهم ينادونه بهذا الاسم عند لقائهم به.

في الأوقات الأخيرة، ومع الأحداث الجارية في الشرق الأوسط والحرب في غزة، تصاعدت التوقعات لسماع تعليق نجاتي حول هذه الأحداث الهامة.

ولكن تميز بالصمت حيال الأحداث الجارية، مما أثار انتقادات كبيرة تجاهه بسبب عدم التصريح برأيه فيما يحدث في فلسطين والأعمال القتالية التي تنفذها القوات الإسرائيلية في قطاع غزة.

وما أثار استياء بعض الناس هو أن نجاتي قد تناول قضية فلسطين في مسلسله الشهير “وادي الذئاب”، بالإضافة إلى تقديمه لفيلم خاص بفلسطين بعنوان “وادي الذئاب فلسطين” عام 2011 والذي عُرض في تركيا وعدة دول أوروبية.

في المقابل، دافع البعض الآخر عن الفنان التركي، مشيرين إلى أنه غير نشط على منصات التواصل الاجتماعي، حيث لم ينشر أي تغريدات أو منشورات على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي منذ يناير الماضي. يبدو أن نجاتي يختار عدم التعبير عن آرائه الشخصية علنًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى