نجوم و مشاهير

صراخ جمال سليمان يمنع علاء قاسم من التقدم لمعهد الفنون المسرحية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

 

أعلن الفنان علاء قاسم عن سبب عدم تقديمه لامتحان الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في العام الأول، وتبين أنه كان بسبب حادثة صراخ جمال سليمان على أحد الطلاب المتقدمين قبله.

في لقاء مع منصة “Q podcast”، أشار قاسم إلى أن الخوف من هذا الصوت العالي لجمال سليمان أثر على حالته النفسية ومنعه من الدخول لمقابلة اللجنة. ولاحظ أن جمال سليمان كان متفاعلًا بشكل غريب ولم يعلق على السبب وراء انفعاله.

قاسم عاد في حديثه إلى بداياته في مسلسل “هولاكو” مع الفنان أيمن زيدان والمخرج باسل الخطيب، ووصف العلاقة بينه وبين زيدان بأنها دائمة وخالية من المصلحة، مشيرًا إلى أنه يعتبر زيدان شخصًا فريدًا.

تحدث قاسم أيضًا عن أهمية فصل المصالح المهنية عن الشخصية في الوسط الفني، وأوضح أن زيدان قد أخرج العديد من الأعمال دون أن يستدعيه للمشاركة فيها. وأشار إلى أن اهتمامه الرئيسي هو نجاح العمل.

تطرق قاسم إلى أعمال البيئة الشامية وشبيهاتها، مؤكدًا أنها تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور. وأشار إلى أن الجمهور العربي يفضل متابعة هذه الأعمال بسبب بساطتها وعدم تعقيدها.

بالنسبة لمسلسل “باب الحارة”، وصفه قاسم بأنه يتعامل مع قضايا بسيطة تتعلق بالشرف والأخلاق والضمير، وأنه لا توجد فيه قصة إنسانية معقدة. وأشار إلى أن بعض هذه الأعمال أثرت سلبًا على صورة دمشق بينما قدمت بعضها بشكل جيد.

أخيرًا، ذكر قاسم أنه رفض أداء دور “أبو شهاب” لأنه يعتقد أن بعض الشخصيات تترك أثرًا عميقًا على الجمهور، وأن استبدال الشخص لن يكون له نفس الأثر. كما أشار إلى أنه اعتذر عن المشاركة في المسلسل بسبب قرار تصويره في أبو ظبي في وقت لم يستطع فيه السفر.

 

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى