نجوم و مشاهير

عشيقة ديفيد بيكهام السابقة تروي كيف وجدته في السرير مع عارضة أزياء!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت ريبيكا لوس، العشيقة السابقة لنجم كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، عن تفاصيل حادث ضبط واقعته خلال فترة علاقتها مع بيكهام في عام 2003.

ووفقًا للتقرير الوارد من موقع “ديلي ميل” البريطاني، وقد وقع الحادث في 22 سبتمبر 2003، حينما قامت ريبيكا وزملاءها في العمل بزيارة منزل اللاعب البرازيلي الشهير رونالدو في إحدى المناطق الفاخرة في شمال مدريد.

وكانت حفلات عيد ميلاد رونالدو دائمًا متألقة بأسلوب فاخر. وتذكر ريبيكا وصفًا للحفل قائلة: “كان هناك طعام لذيذ وفرقة سامبا من البرازيل وشلالات من الشمبانيا”.

في ذلك الوقت، كانت ريبيكا تعيش علاقة عاطفية مع ديفيد بيكهام، زميل رونالدو في ريال مدريد. ولكن ما أثار استياءها كان اكتشافها لوجود بيكهام “مختبئًا في الحديقة” وهو يتحدث مع عارضة أزياء إسبانية جميلة.

قالت ريبيكا، السابقة في منصب مساعدة شخصية لبيكهام: “كان ذلك مؤلمًا”، وذكرت تفاصيل الحادث. وخلال الحفلة، تلقت مكالمة على هاتفها المحمول، واكتشفت أن فيكتوريا بيكهام، زوجة ديفيد بيكهام، تبحث عنه.

أضافت ريبيكا: “كانت فيكتوريا منزعجة لأنها اتصلت بديفيد ولم يرد عليها. قلت لها إنني لا أعرف أين هو… فأجابت بقولها: ‘لا تغلقي الهاتف، اذهبي وابحثي عنه'”.

واستمرت ريبيكا: “شعرت ببعض الإحراج، لكنني صعدت إلى الدور العلوي في المنزل ورأيت حرسين شخصيين لبيكهام يقفان خارج الباب. أعطيت أحدهما الهاتف المحمول وقلت له: ‘إنها فيكتوريا!'”.

حينها، اختفى الحارس الشخصي عن الأنظار وعاد بعد لحظات بصحبة ديفيد. وفي ذلك الوقت، تمكنت ريبيكا من رؤية العارضة ممددة على السرير في غرفة النوم، ولكنها شعرت بالغضب وسلمت الهاتف إلى بيكهام قائلةً: ‘إنها زوجتك’.

وأظهر بيكهام علامات غضب، ولكنه تحدث بهدوء مع زوجته ثم أعاد الهاتف إلى ريبيكا.”

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى