نجوم و مشاهير

نادين نسيب نجيم تكشف كيف تعرفت إلى خطيبها السوري

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلنت الممثلة نادين نسيب نجيم في تصريحات صحفية عن صعوبة الفترة التي قضتها خلال فترة انفصالها عن زوجها، المهندس هادي الأسمر. قالت نادين: “كنت أرى العالم بألوان مظلمة وتعودت على قضاء وقتي بمفردي، ولكن بعد مرور الفترة الصعبة، قررت عدم أن أكون صارمة على نفسي بهذا القدر. يجب أن أركز على صحتي النفسية والحب سيأتي بشكل طبيعي عندما ألتقي بالشخص المناسب”.

وكشفت نادين أيضًا عن تفاصيل كواليس لقائها بخطيبها الحالي ناريغ ناربيكيان، مشيرة إلى أن اللقاء جاء بالصدفة. قالت: “تعرفت على خطيبي بصورة عرضية ووجدته شخصًا محترمًا وصديقًا، وأشعر أنه قوتي”.

وفيما يتعلق بخلافاتها السابقة مع طليقها والشائعات حول استدعائها للمحكمة، نفت نادين هذه الأخبار وأكدت أن الواقع كان على عكس ذلك.

وأشار المنتج صادق الصباح إلى تصريح نادين حول اعتزالها الفن، معربًا عن احترامه لقرارها ومدح موهبتها. وقال: “نفتخر بنادين وبمسيرتها الفنية الطويلة، ونحقق النجاحات معًا”.

وعلى صعيد آخر، أشار مصدر مقرب من نادين إلى أن فكرة الاعتزال ليست جديدة على نجيم وأنها لن تتخذ هذا القرار قريبًا، وربما تحتاج إلى أربع أو خمس سنوات قادمة. وأكد المصدر أن نادين تفكر في الاعتزال منذ عام 2017، لكنها تتراجع عن القرار بعد تقدير الجمهور والثناء الكبير الذي تلقيه بعد كل عمل فني تشارك فيه.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى