نجوم و مشاهير

جولة ثانية بين باسم يوسف وبيرس مورغان

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

“أعلن الإعلامي البريطاني بيرس مورغان عزمه استضافة الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف في حلقة جديدة من برنامجه Uncensored. يُذكر أن ظهور يوسف في الحلقة السابقة حقق أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ البرنامج، حيث بلغت أكثر من 15 مليون مشاهد.

بعد الحلقة السابقة، نشر باسم يوسف تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر تعبيرًا عن سعادته بالمحادثة واقتراح إجراء مقابلة فردية في الاستوديو خلال جلسة تناول القهوة، دون الحاجة إلى استخدام سمّاعة أذن. وأشار يوسف أيضًا إلى تجاوزه لحظة حظره على تويتر حتى شهر مارس، وأشاد بكرم بيرس مورغان رغم اكتشافه لهذا الأمر قبل دقيقة واحدة من بدء الحلقة السابقة. وفي الختام، أعرب يوسف عن متعته في الحوار مع بيرس مورغان على الرغم من اختلاف وجهات نظرهما. وألمح إلى عزمهما على تقديم حلقة خاصة بمناسبة الهالوين.

من بين الأمور التي تطرق إليها باسم يوسف خلال حلقته مع مورغان، تحدث عن فقدان التواصل مع أسرته في غزة وتأكيده على الصمود والاعتياد على الصعوبات التي تواجه الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى تجارب شخصية له ولزوجته كونها فلسطينية. واستعرض تجارب تهديدات بالقتل التي تعرضت لها زوجته دون أن يتمكن المهاجمون من تنفيذها.”

لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى