نجوم و مشاهير

السحر خرب بيتي.. سوزان نجم الدين تروي قصة تعرضها للسحر من فنانات

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

“أعلنت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عن امتلاكها للحاسة السادسة، التي تمكنها من توقع الأمور المستقبلية، سواء في حياتها الشخصية أو حياة الآخرين. خلال مشاركتها في برنامج “زمن”، الذي يقدمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، أشارت سوزان إلى أنها تربط هذه القدرة بعلاقتها برب العالمين، الذي يساعدها في رؤية أحداث مستقبلية. وأشارت إلى أن هذه الحاسة توقفت خلال فترة الحرب ولكنها بدأت تعود تدريجيا. وأعربت عن قلقها من تطور الأمور في العالم واتجاهها نحو الصعوبة.

وكشفت سوزان عن محاولات زميلاتها في الوسط الفني لاستخدام السحر بهدف تدمير حياتها، مما دفعها للجوء إلى شيوخ دين قاموا بإزالة هذه السحر واستعادت حياتها إلى طبيعتها. وأوضحت أن هناك أشخاصًا داخل الوسط الفني تمنوا لها السوء وحسدوها على سعادتها الزوجية والرفاهية.

خلال المقابلة، تحدثت سوزان عن التوتر الذي عاشته في بعض فترات حياتها، مما دفعها مرتين إلى التفكير في الانتحار، مرة أثناء امتحان البكالوريوس ومرة أخرى خلال تجسيدها لشخصية “روز” في مسلسل “شوق”. وأعربت عن تعاطفها مع الشخصيات التي تتعرض للتعنيف وتحدثت عن صعوبة تجسيدها.

وتعجبت سوزان من الانتقادات التي يتعرض لها النجوم عند تسليط الضوء على تقديم المساعدات للمحتاجين، مؤكدة أنهم يشكلون قدوة لمتابعيهم، وأشارت إلى أن القرآن الكريم يشجع على تقديم المساعدات سواء كان ذلك علانية أو سرًا.

وفيما يتعلق بحياتها الشخصية، أوضحت سوزان أنها لن تتخذ قرار الارتباط إلا بموافقة أولادها وعائلتها بأكملها، وأنها لن تتردد في الارتباط مجددًا إذا وجدت الرجل المناسب.”

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى