نجوم و مشاهير

نسرين طافش تحتفل بعيد الحب على طريقتها.. وتتصدر الترند

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قامت الفنانة نسرين طافش بالاحتفال بعيد الحب قبل ثلاثة أيام من موعده الرسمي في الرابع عشر من شهر فبراير، حيث خضعت لجلسة تصوير خاصة بهذه المناسبة وشاركتها مع جمهورها عبر حسابها في إنستغرام.

ظهرت نسرين ببدلة حمراء كاملة من تصميم إسلام سعد، وتم التقاط الصور بعدسة المصور سامح السباعي، وقد أشاد الكثيرون بإطلالتها الجديدة التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار صورها بين المتابعين.

على الصعيد الفني، تشارك نسرين في مسلسل “بدون مقابل” الذي سيتم عرضه في شهر رمضان، تدور أحداث المسلسل حول خلية إرهابية يحاول رجال الأمن التصدي لها، وتلعب نسرين دورًا مهمًا في هذا العمل إلى جانب نجوم آخرين كهاني رمزي وعمرو عبد الجليل ووفاء عامر وداليا البحيري وفقاً لموقع لبنان 24.

أثناء حديثها عن الدراما، أكدت نسرين على أهمية الصدق في صناعة الدراما وعدم تقديم بطولات كاذبة، كما أشادت بالوجوه الشابة في هذا المجال ونصحتهم بعدم الاستعجال في تحقيق النجاح والشهرة، مع التشجيع على الحلم والتمسك به.

وفي نطاق آخر، تظهر نسرين في فيلم “السيستم” حيث تقدم شخصية امرأة جميلة تعاني من عقدة تجاه الرجال، الفيلم، الذي يجمع بين أحمد الفيشاوي وطارق لطفي، سيتم عرضه في دور السينما اعتبارًا من السابع من شباط.

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nesreen Tafesh‎‏ (@‏‎nesreentafesh‎‏)‎‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى