نجوم و مشاهير

صادق الصباح: هذا ما طلبته من قصي خوري!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أكد المنتج اللبناني صادق الصباح على العلاقة القوية التي تربطه بالممثل السوري قصي خولي، ونفى الأخبار التي انتشرت حول وجود خلافات بينهما تأثرت سلبًا على تعاونهما.

وكشف الصباح لـ”فوشيا” عن تعاون قريب بين شركته “الصباح إخوان” وخولي، مشيرًا إلى أنه سيشارك في بطولة مشروع مشترك يتألف من 6 حلقات سيتم تصويره في لبنان، وسيتم عرضه بعد مسلسل رمضان 2024 على منصة “نتفلكس” العالمية.

وأوضح الصباح أن هذا المشروع سيكون نتاج ورشة عمل خاصة قامت بها إحدى الشركات المتخصصة، مشيرًا إلى أنه لم تتم حتى الآن اختيار الشخصية النسائية التي ستشارك فيه.

وبالنسبة لتصريح قصي خولي الأخير الذي أعرب فيه عن انزعاجه من عدم مشاركته في مسلسل “2024” إذا لم يكن امتدادًا لمسلسل “2020”، قال الصباح: “تحدثنا عن هذا الموضوع أثناء تواجدنا في منتدى الإعلام العربي في دبي، وأكدت له أن هذا العمل سيكون استمرارًا للجزء الأول من “2020”، وطلبت منه أن يلطف قليلاً، إذ أنه جزء لا يتجزأ من عائلة الصباح، وهناك العديد من المشاريع المشتركة بين الطرفين.”

وفي هذا السياق، أكدت مصادر خاصة لـ”فوشيا” أن قصي خولي لن ينفصل عن شركة الصباح، وأشارت إلى أن السبب الرئيسي وراء انضمامه للمشروع الذي تنتجه شركة “إيغل فيلمز” ويشارك فيه الممثلة دانييلا رحمة هو رغبته في المشاركة في سباق رمضان 2024. ووفقًا لتلك المصادر، لم تكن هناك أي ترتيبات مسبقة من قبل شركة “الصباح” للتعاون مع خولي خلال هذه الفترة.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى