نجوم و مشاهير

العراق يستدعي سفيره في الأردن على خلفية صور زوجته مع راغب علامة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تلقى السفير العراقي في الاردن حيدر العذاري مساء السبت، استدعاء من وزارة خارجية بلاده في اعقاب انتشار الصور المثيرة للجدل التي تجمع زوجته ميسم الربيعي مع المغني اللبناني راغب علامة.
وقال بيان مقتضب للمتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد الصحاف عبر حسابها الرسمي في تويتر انها استقدمت سفير الجمهورية العراقية لدى المملكة الأردنية الهاشمية، حيدر العذاري الى بغداد.

وكان الصحاف قال في بيان سابق ان الوزارة “تتابع باهتمام ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من صور تعنى بسفير جمهورية العراق في المملكة الأردنية الهاشمية”.
وأضاف ان الوزارة “ستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، وبما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية”.

زوجة السفير العراقي في الأردن .. بماذا كانت تفكر ؟
وجاء تحرك الوزارة على خلفية صور تداولتها وسائل الإعلام وتظهر ميسم الربيعي زوجة السفير العراقي في الأردن مع المغني اللبناني راغب علامة في أوضاع وصفت بأنها غير لائقة.

وكان راغب علامة نشر تغريدة يشكر فيها السفير العراقي في الأردن حيدر العذاري وزوجته ميسم الربيعي على حسن استضافتهم له في منزلهما في عمان على ما يبدو، وضمّن التغريدة مجموعة الصور التي تلقفتها مواقع التواصل ووسائل الإعلام وأعادت نشرها بكثافة.

وكتب راغب علامة قائلا “شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي في #الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب”.

وفي احدى الصور، ظهرت ميسم الربيعي زوجة السفير العراقي في الأردن وهي تتوسط زوجها الذي ادارت له ظهرها، والمغني راغب علامة الذي التصق جسمه بجسمها تماما، وبدا كما لو أنه يعانقها.

كان من شأن هذه الصور ان تثير انتقادات واسعة في أوساط مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا العراقيين، والذين اعتبر بعضهم اللقطات “غير لائقة”، وطالبوا بمحاسبة السفير وزوجته على ما اعتبروه إساءة للعراق.

راغب علامة: لا شئ عندي لأقوله
وفي أول تعليق له على الجدل الذي أثارته صوره مع زوجة السفير العراقي في الأردن، وما تبعه من استدعاء السفير، قال المغني اللبناني راغب علامة لموقع “شفق نيوز” أنه لم يسمع أي شئ عن هذا الأمر.

واكتفى راغب علامة بالتعليق قائلا “لا شيء عندي لأقوله، لكن تربطني بسعادة السفير علاقة عائلية قديمة وليست جديدة وانا وعائلتي نكن له ولعائلته كل الإحترام والمحبة”.
وفي وقت لاحق، نشر راغب علامة تغريدة في حسابه عبر تويتر غمز خلالها من قناة من وصفهم بالحاسدين والحاقدين الذين يترصدون حياته الخاصة، في اشارة ربما الى اشخاص يتهمهم باثارة اللغط حول حادثة الصور مع زوجة السفير.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى