نجوم و مشاهير

سامر المصري: اعتذرت عن العديد من الأعمال.. ويعلّق على عتب قصي خولي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أكد الممثل سامر المصري رفضه للمشاركة في أي عمل درامي يخلو من الإبداع والحبكة المميزة التي تساهم في إثراء مسيرته الفنية. كما قدم اعتذاره عن المشاركة في العديد من الأعمال التجارية.

في حديثه مع مجلة “فوشيا”، دعا الممثل المنتجين العرب إلى تنويع اختياراتهم فيما يتعلق بالثنائيات الممثلة في الأعمال الدرامية. وأشار إلى ضرورة تجنب تكرار الأوجه المعروفة والاستمرار في استخدام تركيبات جديدة، معتبرًا أن تكرار الثنائيات القديمة يؤدي إلى الاستسهال والملل من قبل الجمهور.

كما نفى الممثل سامر المصري ما تردد عن ندمه على تجسيد شخصية “لؤي” في مسلسل “ستيلتو”، معبرًا عن اعتزازه بهذا الدور الذي جسده بطريقة مختلفة عن الشخصيات السابقة التي قدمها.

 

وقد أثنى على مسلسل “كريستال” واعتبر نجاحه ليس أفضل من نجاح مسلسل “ستيلتو” الذي يحتل مكانة خاصة في قلوب الجمهور، مشيرًا إلى أن بعض الأعمال العربية حققت نجاحًا متفاوتًا.

وتحدث أيضًا عن تصريحات الفنان السوري قصي خولي التي أعرب فيها عن عتبه على عدم مشاركته في مسلسل “2024”، خاصة إذا كان يعتبر تكملة لمسلسل “2020” الذي شارك في بطولته. وأشار إلى حقه في التعبير عن وجهة نظره، نظرًا لخبرته الكبيرة في مجال التمثيل ومعرفته الواضحة بما يناسب الجزء الثاني من العمل.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى