اخبار ساخنة

هل تذكرون المعمرة التي قفزت بالمظلة قبل أيام؟ هذا ما جرى لها!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

توفيت السيدة دوروثي هوفنر يوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 104 أعوام، وهي سيدة من مدينة شيكاغو. وقد اشتهرت دوروثي بقفزتها الأخيرة بالمظلة التي نفذتها في الأسبوع الماضي، مما جعلها تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر شخص يقفز من طائرة.

أعلن صديقها المقرب، جو كونانت، عن اكتشاف جثتها صباح الاثنين بعد وفاتها خلال نومها. وأكد أنه التعرف على هوفنر قبل سنوات عديدة عندما كان يعمل كمقدم رعاية لمقيم آخر في مركز رعاية كبار السن. وأشار إلى أنها كانت تتمتع بنشاط لافت وكانت دائمًا في حالة يقظة عقلية.

أضاف كونانت: “لم تكن تشعر بالتعب، وكانت دائمًا نشيطة. لم تأخذ قيلولة بعد الظهر، وكانت تحضر جميع الفعاليات والعروض والعشاء، لذلك كانت دائمًا حيوية ومتحركة.”

دوروثي هوفنر قامت بالقفز بالمظلة في الأول من أكتوبر الجاري، وتمكنت من تحطيم الرقم القياسي كأكبر لاعبة قفز بالمظلات في العالم. قفزت من ارتفاع 13500 قدم في شيكاغو ووصلت إلى الأرض بسلام. وقد أكدت للحشد الذي كان في انتظارها: “العمر مجرد رقم”.

يُذكر أن هذه لم تكن المرة الأولى التي تقفز فيها دوروثي هوفنر من طائرة، إذ سبق لها أن فعلت ذلك عندما بلغ عمرها 100 عام. وقد كانت تستمتع بهذه التجارب وكانت ترغب في تحقيق إنجازات رياضية في سنوات كبرى.

سيتم إقامة حفل تأبين لدوروثي هوفنر في أوائل شهر تشرين الثاني.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى