اخبار سريعة

برجك اليوم الأربعاء 11 اكتوبر / تشرين الأول 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

“حظ الحمل اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 21 مارس – 19 أبريل
من الناحية المهنية، قد تشهد تغييرًا في تعامل أحد زملائك معك. يُفضل التحقق مما إذا كان هذا التغيير ناتجًا عن غضبه أم عن مشكلة شخصية. ستنجز بنجاح بعض المهام الكبيرة التي كنت ملزمًا بإنجازها مؤخرًا. شريك حياتك يبذل جهدًا لحل الخلافات بينكما ويسعى لإسعادك. امنحه فرصة جديدة.”

“حظ الثور اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 20 أبريل – 20 مايو
عليك معالجة جميع الأمور وتجنب الكسل. قد تشعر بالتردد في قبول دعوة اجتماعية بسبب وجود أشخاص غير مرغوب في رؤيتهم. تفكر في التغيير في العمل أو المنزل بسبب الملل الشديد الذي تشعر به. قد تواجه وعكة صحية، لذا يجب عليك مراجعة الطبيب وعدم إهمال صحتك.”

“حظ الجوزاء اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 21 مايو – 20 يونيو
سوف تجري اليوم محادثات إيجابية وقد تواجه تحديات في الفترة المقبلة ولكن ستتغلب عليها. في العلاقة العاطفية، عليك تغيير طريقتك في التعامل مع الشريك لتجنب الاعتراضات المتكررة. لديك الكثير من المهام التي يجب عليك إنجازها في هذه الفترة. انتظر حدثًا سعيدًا مفاجئًا.”

“حظ السرطان اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 21 يونيو – 22 يوليو
سوف تشارك في نقاشات تتعلق بتقدمك في العمل وتتأكد من صحة قراراتك وتشعر بالثقة والسعادة. لديك العديد من الأمور التي يجب تنظيمها ويجب عليك تجنب النقاشات العائلية التي قد تؤدي إلى خلافات. في العلاقة العاطفية، تخطط لنزهة مع الشريك.”

“حظ الأسد اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 23 يوليو – 22 أغسطس
حاول حل أي مشكلة تواجهها في هذه الفترة وقد تشعر بخيبة الأمل من قبل أحد الأصدقاء. يمكن أن تتورط في خلاف حاد مع الشريك، ولكن في النهاية ستجدون حلاً لهذه المشكلة. تتلقى معلومة صادمة عن صديق مقرب.”

“حظ العذراء اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 23 أغسطس – 22 سبتمبر
قد تواجه مشكلة في العمل، لكنك ستبذل قصارى جهدك لحلها بنجاح. في العلاقة العاطفية، علاقتك مع الشريك جيدة جدًا وستشهد تطورات إيجابية. هناك أخبار جيدة في مجال مهني قد تنقلك إلى وضع جديد. احتفال عائلي مميز سيملأ جدول أعمالك.”

“حظ الميزان اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 23 سبتمبر – 22 أكتوبر
أمورك هادئة ووضعك المهني ممتاز. لا تشغل نفسك بالأمور السلبية، فالأمور تسير بشكل جيد. تشعر بصعوبة في تصنيف مشاعرك نحو شخص مقرب. اجتماعات ولقاءات جديدة تساعدك على التطور في مختلف المجالات.”

“حظ العقرب اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 23 أكتوبر – 21 نوفمبر
سينتهي خلاف كبير مع صديق وستعيدان بناء علاقتكما. يمكنك التخطيط لأمور عائلية كبيرة.

تتعرف على صديق جديد يصبح شخصًا مهمًا في حياتك. في العلاقة العاطفية، ستقضي أوقاتًا رائعة مع الشريك مليئة بالرومانسية والحب.”

“حظ القوس اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 22 نوفمبر – 21 ديسمبر
قد تتخذ قرارات جريئة تؤثر بشكل إيجابي على حياتك. تعمل على تطوير نفسك للبدء بمرحلة جديدة تتطلب تغييرات على روتينك اليومي. تتلقى معلومة صادمة من صديق مقرب عن شخص تعرفه رسميًا.”

“حظ الجدي اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 22 ديسمبر – 19 يناير
لديك العديد من المهام المنزلية التي يجب عليك إنجازها في الفترة المقبلة. تساعد أحد أفراد العائلة في مسألة مادية. عليك الخروج من عزلتك وتواصل مع الأصدقاء والعائلة.”

“حظ الدلو اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 20 يناير – 18 فبراير
ستحصل على حوافز في العمل تأتي في الوقت المناسب بعد فترة صعبة ماليًا. تشعر بطاقة كبيرة في العمل بعد الأمور الإيجابية التي حدثت. قد تعيش فترة من الحزن النفسي بسبب أمور عائلية، وعليك تجاوزها. ستكون هناك لقاءات جديدة مثمرة.”

“حظ الحوت اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية 19 فبراير – 20 مارس
ستتلقى بعض الحوافز في العمل في الوقت المناسب بعد مشكلة مالية. ستشعر بطاقة كبيرة في العمل بعد التحسنات الإيجابية. قد تخطط مع أفراد العائلة لمفاجأة شخص ما في العائلة. لا تهمل ممارسة الرياضة في هذه الفترة.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى