نجوم و مشاهير

أمل عرفة في تصريح جريء عن الحب والارتباط

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت النجمة أمل عرفة، البالغة من العمر 53 عامًا، عن استعدادها لفتح قلبها مجددًا للرجل المناسب، وذلك في إطار تأكيدها على أهمية إجراء الفحوصات الدورية للثدي للكشف المبكر عن سرطان الثدي. ظهرت أمل عرفة في برنامج “كلام نواعم” على قناة “MBC”، حيث تحدثت عن تجاربها في تربية ابنتيها وأيضًا عن العلاقات والحب في سياق تقدمها في العمر.

وأكدت بطلة “مدرسة الحب” أنها وصلت إلى مرحلة في حياتها حيث تشعر أن النساء يمكن أن يتحملن المسؤولية بنفس القدر الذي يمكن للرجال تحمله، وأنها على استعداد لفتح قلبها مرة أخرى للشخص الذي يظهر لها أنه أكثر من مجرد رجل.

وفيما يتعلق بتربية ابنتيها، كشفت أمل عرفة عن بعض القواعد التي تتبعها، مثل عدم السماح لهما باستخدام الهواتف المحمولة أثناء تناول الطعام، وعقد اجتماعات دورية معهما حيث يجلسون على الأرض بينما تجلس هي على الأريكة.

وقالت أمل عرفة إنها تشجع ابنتيها على العناية بأنفسهما وجمالهما وشكلهما، لأنها تعتبر أن الجمال مهم للفتيات. كما أشارت إلى أهمية إجراء الفحوصات الدورية للثدي، حيث تقوم بالكشف عن سرطان الثدي كل عامين إلى ثلاثة أعوام، نظرًا لأهمية الكشف المبكر في العلاج.

تجدر الإشارة إلى أن أمل عرفة شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية خلال موسم دراما رمضان السابق، وتأتي من بين أعمالها مسلسلات “مربى العز” و “حارة القبة” و “زقاق الجن”. ومن المتوقع أن تظهر في مسلسل “أغمض عينيك” في موسم رمضان القادم، حيث ستشارك زوجها السابق عبد المنعم عمايري والممثلة منى واصف.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى