اخبار سريعة

عصابة فتيات لسرقة منازل في ريف دمشق

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قامت دورية من مركز شرطة ضاحية “8 آذار” التابع لناحية صحنايا في ريف دمشق بإلقاء القبض على مجموعة من الجريمة تتألف من ثلاثة فتيات وثلاثة شبان.

يتهم هؤلاء الأفراد بارتكاب سرقات في المحال التجارية والمنازل. أسماء المشتبه بهم هي مجد . ا، خالد . ك، محمد . ك، عبير . خ، مايا . ي، وفاطمة . ع.

وخلال التحقيق مع هؤلاء الأشخاص، اعترفوا بمشاركتهم في سرقة محلات ومنازل في مناطق مختلفة في دمشق وريفها. وفيما يتعلق بالمشتبه بها فاطمة . ع، اعترفت بأنها كانت تعمل في تنظيف المنازل وكانت تقوم بإبلاغ باقي أفراد العصابة بالمنازل التي تحتوي على أموال. كانوا يقومون بمراقبة هذه المنازل والتحقق من عدم وجود سكان فيها قبل أن يقوموا بسرقتها.

عمل هؤلاء الأشخاص على دخول المحال التجارية تحت مظهر شراء البضائع، ولكنهم كانوا في الواقع يراقبون وجود بضائع ذات قيمة عالية، وفي ساعات متأخرة من الليل، قاموا بسرقة هذه المحلات عن طريق الكسر والخلع.

تم استعادة جزء من المسروقات، وما زالت التحقيقات جارية للكشف عن باقي المتورطين في هذه القضية. سيتم تقديمهم إلى الجهات القضائية المختصة لمتابعة القضية بشكل مناسب. تعاونت وزارة الداخلية في هذا السياق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى