نجوم و مشاهير

طليقة وائل كفوري تهدد: إذا حكيت رح تكون نهايتك

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

 

نشرت أنجيلا بشارة، السابقة للفنان اللبناني وائل كفوري، عبارات غامضة على ميزة “الستوري” في صفحتها الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي “إنستغرام” اليوم الإثنين، توحي بتهديد لشخص معين دون الكشف عن هويته بوضوح.

وجاءت كلمات أنجيلا على ثلاث صور متتالية ذات خلفية سوداء، حيث كتبت: “المشكلة إذا حكيت رح تكون نهايتك”.

هذا الإعلان أثار جدلًا وتساؤلات حيال المعنى الدقيق لهذه العبارة، وبعض الأشخاص بدأوا يخمنون ما إذا كانت تستهدف طليقها الفنان وائل كفوري أم شخصًا آخر.

يُذكر أن أنجيلا بشارة سبق وأن أثارت اهتمام وسائل الإعلام والجمهور بتصريحاتها المتعلقة بموضوع النفقة التي تتلقاها كامرأة مطلقة، وقامت بنقد بعض الإجراءات المتعلقة بحقوقها وبناتها.

في السابق، نشرت أيضًا تدوينة أخرى على صفحتها الشخصية تتحدث فيها عن الأم المطلقة وكيفية استلام نفقة الأولاد، واستخدمت تعبيرًا مثيرًا قائلة: “هذه البناية اسمها المالية… اليوم سأتحدث عن الأم المطلقة وكيفية استلام نفقة الأطفال.. أنا شخصيا أسميها مشوار الذل”.

للإشارة، كان وائل كفوري قد تزوج من أنجيلا جورج بشارة في نهاية شهر يناير عام 2011 في حفل مدني أقيم في قبرص. وعلى الرغم من شائعات زواجهما، إلا أنهما قررا الابتعاد عن الإعلام والإعلان عن زواجهما بعد فترة. وانفصل الثنائي رسميًا منذ حوالي 4 سنوات، وأثارت تصريحات زوجته السابقة الأخيرة الكثير من الجدل بعد اتهامها وائل كفوري بالعنف خلال علاقتهما الزوجية.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى