نجوم و مشاهير

عثمان جحا: نهاية العربجي ستكون صادمة وغير متوقعة!!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تحدث كاتب مسلسل العربجي عثمان جحا أنه لم يتوقع نجاح العمل بهذه الطريقة لافتاً إلى أن ذروة العمل كانت في مشهد شنق عبدو العربجي والتي جعلت من العمل تريند وحديث السوشال ميديا على حسب تعبيره.

وخلال حديثه عبر إذاعة ميلودي اف ام رد كاتب مسلسل العربجي على الانتقادات التي طالت العمل بالميل إلى المبالغة المفرطة في العمل قائلاً “ممكن أن نكون أخطأنا بالمبالغة الشديدة في مشاهد لا تحتمل المبالغة إلا أن هناك بعض الأحداث التي كانت من ضمن السياق الدرامي الذي نحتاجه لصناعة العمل التحفيزي”.

وبين جحا سبب عرض جملة المقدمة في بداية الشارة “هذه الأحداث لم تحدث في أي زمان أو مكان ولكنها قد تحدث في أي زمان ومكان” هو أن العمل يسلط الضوء على الأشخاص المظلومين المقهورين المهمشين ووجود هؤلاء الأشخاص لا يقتصر على زمان أو مكان وهو قد يحدث في الحاضر أو المستقبل كما أن الأحداث تصلح لكل قرية أو مدينة أو حي والهدف أن ينتفض الناس ويقفوا بوجه الظـلم.

وفي ختام حديثه لإذاعة ميلودي لفت جحا إلى أنه والكاتب مؤيد نابلسي حاولا الخروج بالعربجي من البيئة الشامية حيث قال في حديثه “حاولنا الخروج بالعربجي من البيئة الشامية وعلى ما اعتقد نجحنا” مشيراً إلى أن نهاية العربجي ستكون مفاجئة وصادمة غير متوقعة كما إنها ستكون إيجابية لمحبيه عبده العربجي.

اقرأ المزيد: نبيلة عبيد تكشف السر وراء خلافها الطويل مع نادية الجندي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى